اعلنت صحيفة ميرور البريطانية أن ثروة الدولي المصري لنادي ​​ليفربول​​ الانكليزي ​​محمد صلاح​​ تبلغ في الوقت الحالي 90 مليون دولار أميركي، ما يعادل 66.9 مليون جنيه إسترليني.
واوضحت هذه المصادر أن الفرعون الصغير اصبح خامس أعلى لاعبي كرة القدم أجرا في العالم، براتب سنوي يبلغ 10.4 مليون إسترليني، ويصل إلى 18.3 مليونا مع المكافآت والحوافز الأخرى، بالإضافة لحصوله على 11.7 مليون إسترليني من عقود الرعاية.

نيمار يغيب عن سان جيرمان


اعلنت مصادر صحفية انه اصبح من حكم المؤكد غياب الدولي البرازيلي ​​نيمار دا سيلفا​​ عن مباراة فريق ​باريس سان جيرمان​ القادمة أمام ​نانت​ في ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم. وكان نيمار قد تعرض لإصابة مع منتخب البرازيل، خلال مشاركته في مباراة كولومبيا بتصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.وهناك شكوك حول جهوزية نيمار للمشاركة أمام مانشستر سيتي في منتصف الأسبوع ب​دوري أبطال أوروبا​.


ستيفان كوري يقود الواريرز الى الفوز الثالث عشر

وفي كرة السلة استمر نجم نادي ​غولدن ستايت واريرز​ ​ستيفان كوري​ في قيادة فريقه الى الانتصارات بعد ان سجل فوزه الثالث عشر هذا الموسم من دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية، اثر تسجيل كوري 40 نقطة، ليقود فريقه الى الفوز على كليفلاند كفالياريز بفارق 15 نقطة وبواقع 104 – 89، في وقت اتت نتائج مباريات اليوم على الشكل التالي:
غولدن ستايت واريرز 104 – 89 كليفلاند كفالياريز
واشنطن ويزردز 97 – 112 ميامي هيت
لوس انجلوس كليبرز 108 - 120 ميمفيس غريزليز
سان انتونيو سبيرز 90 – 115 مينسوتا تيمبروولفز
فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 103 – 89 دنفر ناغتس
تورنتو رابترز 103 – 119 يوتا جاز.

حيدر القائد

محليا، اشارت تقارير صحفية الى ان لاعب كرة السلة اللبناني ​علي حيدر​​ سيكون القائد الجديد للمنتخب اللبناني لكرة السلة في التصفيات الاسيوية لنهائيات كاس العالم 2023.

متفرقات دولية:

- اعلنت مصادر صحفية ان اللاعب الأورغواني ​دييغو غودين​ باشر مفاوضاته لإنهاء صفقته في ​كالياري​، ويخطط للعودة المحتملة إلى إسبانيا.


أعلن نادي ​رينجرز​ الاسكتلندي عن تعيين جيوفاني ​فان برونكهورست​ مدربًا جديدًا للفريق، خلفًا لستيفن ​جيرارد​ الذي رحل لتدريب أستون فيلا.

- كشف النجم المصري لنادي ​ليفربول​ الانكليزي ​محمد صلاح​ عن رغبته في التبرع بالقميص الذي ارتداه في مباراة مانشستر يونايتد بالدوري الإنكليزي الممتاز، والذي شهد تألقه وإحراز هاتريك، إلى إحدى جمعيات الرفق بالحيوان في مصر.