ضمن منافسات ​الجولة 13​ من ​الدوري الفرنسي​ "الليغ 1"، خرج ​ستراسبورغ​ بتعادل صعب امام مضيفه ​نانت​ بنتيجة 2-2 في المباراة التي اقيمت على ملعب دي لا بوجوار.

وبهذا التعادل الصعب، اضاف ستراسبورغ نقطة الى رصيده ليحتل المركز السابع برصيد 18 نقطة، في حين اضاف نانت نقطة ايضاً ليحتل المركز التاسع برصيد 18 نقطة ايضاً.

وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد كان الشوط الاول بين الفريقين متقارب من حيث الاداء، الا ان ستراسبورغ نجح في السيطرة على عملية الاستحواذ، لكن نانت فاجأ ضيفه بتسجيله هدف التقدم في الدقيقة 20 عن طريق كاليفا كوليبالي، وبدوره حاول ستراسبروغ تكثيف ضغطه على مرمى نانت لكن محاولاته لم تنجح، وبدوره حاول نانت الخروج من الشوط الاول متقدماً، لكن حبيب ديالو نجح في تعديل النتيجة في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الاول 1-1.

وفي الشوط الثاني، تمكن نانت من التقدم في نتيجة اللقاء سريعاً في الدقيقة 48 عبر راندل مواني بعد تمريرة حاسمة من موسيس، وشهدت الدقيقة 51 تعرض لودوفيك ايوركي للطرد ليكمل ستراسبروغ اللقاء بعشرة لاعبين، واجرى مدرب نانت تبديلات على التشكيلة من اجل الحفاظ على نتيجة اللقاء والخروج بالنقاط الثلاث، لكن ستراسبروغ رفض الاستسلام ونجح في الدقيقة 68 من تعديل النتيجة عن طريق ادريان توماسون لتصبح النتيجة 2-2، واضاف بعدها حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل ضائع لكنها لم تسفر عن اي تغيير في النتيجة لينتهي اللقاء 2-2.

وفي مباريات اخرى، سقط فريق موناكو في قخ التعادل السلبي بعد انتهاء اللقاء امام ستاد ريمس بالتعادل السلبي 0-0، ليضيف نادي الامارة نقطة الى رصيده ليحتل المركز العاشر برصيد 18 نقطة، في حين اضاف ستاد ريمس نقطة ليحتل المركز 16 برصيد 12 نقطة.

وشهدت المباريات الاخرى النتائج التالية:

فوز متأخر ستاد بريست على لوريان بنتيجة 2-1

وفوز سانت ايتيان على كليرمون بنتيجة 3-2