تلاعب ​مانشستر سيتي​ بمضيفه ​مانشستر يونايتد​، وتغلب عليه بهدفين دون رد، في المباراة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد، السبت، لحساب الجولة الـ11 من ​الدوري الإنكليزي الممتاز​.
وسجل ثنائية السيتي كل من، إيريك بايلي بالخطأ في مرماه بالدقيقة (7)، وبيرناردو سيلفا في الدقيقة (45). وخطف فريق ​بيرنلي​ تعادلاً مثيراً في المباراة التي جمعته امام مضيفه ​تشيلسي​ على ملعب الـ ستامفورد بريدج، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 1 – 1. وفي مباريات اخرى، انتصر فريق ​كريستال بالاس​ على نظيره وولفرهامبتون بواقع 2 – 0، بينما سقط فريق برينتفورد امام مضيفه نورويتش سيتي بواقع 2 – 1.

ريمونتادا على ​برشلونة

وفرط فريق برشلونة في فوز كان بمتناوله بتعادله أمام مضيفه سيلتا فيغو بنتيجة 3-3 على ملعب بالايدوس، في مباراة مثيرة، السبت، ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإسباني.
تقدم البلاوغرانا بثلاثية لآنسو فاتي وسيرجيو بوسكيتس وممفيس ديباي في الدقائق 5 و18 و34، ورد سيلتا فيغو عبر إياغو أسباس "ثنائية" ونوليتو الفارق في الدقائق 52 و74 و+96.


وضمن فعاليات الجولة 11 من البوندسليغا الالمانية حسم نادي ​​بايرن ميونيخ​​ قمة الجولة امام نادي ​​فرايبورغ​​ صاحب المركز الثالث بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما. وفي لقاءات اخرى فاز ارمينيا بيليفيلد على ​شتوتغارت​ 1 - 0 وفولفسبورغ على اوغسبورغ الذي تعقدت اموره كثيرا 1 - 0 وسقط هوفنهايم امام ​بوخوم​ 0 - 2 بهدف في الدقيقة 98.

فوز ​النجمة​ و​العهد​ وتعادل الانصار

وضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة ​الدوري اللبناني لكرة القدم​، خطف فريق ​التضامن صور​ تعادلاً ثميناً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​الانصار​ على ملعب صور البلدي، وانتهت هذه المواجهة بواقع 2 – 2.وفي مبايات اخرى، انتصر فريق ​العهد​ على سبورتينغ الرياضي بهدفين نظيفين.بينما تعادل فريق شباب البرج امام الصفاء بهدف لمثله، فيما تلقى فريق الاخاء الاهلي عاليه الخسارة بهدفين لهدف امام مضيفه ​طرابلس​. وفاز النجمة على الحكمة 2-0، وتعادل شباب الساحل بدون اهداف امام البرج.

بيريز يتصدر التجارب الثالثة

وفي الرياضات الميكانيكية،ضمن منافسات التجارب الحرة الثالثة من ​جائزة المكسيك الكبرى​​ لسباقات الفورمولا وان، تصدر سائق فريق رد بل ​سيرجيو بيريز​ هذه التجارب وذلك بعد ان تفوق على زميله ​ماكس فرستابن​ مسجلاً 1.17.024 وبفارق 0.193.

متفرقات دولية:

- توقفت مباراة ب​الدوري الأيرلندي لكرة القدم​ حين انطلقت الألعاب النارية باتجاه الملعب مباشرة مؤدية لإصابة عدد من لاعبي الفريقين المنافسين. وفي التفاصيل وصل فريق ​شارولك روفرز​ أرض ملعب منافسه ​ووتفورد​ الذي تقدم عليه بهدف نظيف قبل أن تحمل الدقيقة 15 مشهدا غير مألوفا إذ أطلق مشجعو الفريق الضيف الألعاب النارية مباشرة على أرض الملعب انفجرت بين أقدام اللاعبين وفوق رؤوسهم .

- شهدت مباراة ​غازي عنتاب​ و​قاسم باشا​ في الجولة 12 من الدوري التركي حدثا نادرا في تاريخ كرة القدم بطلها حكم ساحة . وقرر حكم اللقاء أن يحتسب تسع دقائق كوقت بدل من الضائع في نهاية اللقاء وهو أمر طبيعي للغاية ومتكرر.
والغرابة بدأت عندما قرر الحكم أن ينهي المباراة بعد مرور 4 دقائق و13 ثانية فقط دون ان يحاول أي لاعب من الفريقين أن يعترض على قراره.

- تأهل ​المنتخب الروسي​ حامل اللقب 3 مرات إلى نهائي ​كأس القارات بكرة القدم الشاطئية​ المقام حاليا في مدينة دبي وذلك بعد الفوز على نظيره البرتغالي بنتيجة 7-3 في المباراة التي جمعتهما في نصف النهائي. وضربت روسيا موعدا في نهائي البطولة اليوم مع ​المنتخب الايراني.