انقذ النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ مرة أخرى فريقه ​مانشستر يونايتد​ من التعثر في مسابقة ​دوري أبطال أوروبا​ لكرة القدم، بتسجيله ثنائية في مرمى مضيفه ​أتالاتنا​ الإيطالي (2-2) بينها هدف التعادل في الوقت بدل الضائع ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السادسة.

افتتح اتالانتا التسجيل عند الدقيقة 12 و​دي خيا​ حارس مرمى مانشستر يونايتد انحنى على يمينه فاصطدمت الكرة بجسمه وتابعت طريقها الى المرمى وكان من المفترض عليه الانقضاض واستعمال بطن القدم لصد الكرة الى البعيد.

رونالدو ادرك التعادل لليونايتد في الدقيقة 1+45 وحارس اتالانتا خوان موسو لا يتحمل اي مسؤولية لان الهدف اتى من تمريرة خدعت المدافعين وصلت الى البرتغالي الذي كان مواجها للمرمى في وسط المربع الكبير فتابعها مباشرة بتسديدة على يمين الحارس الذي انقض عليها دون فائدة.

اتالانتا عد وسجل هدف التقدم في الدقيقة 56 وايضا دي خيا اخطأ في التعامل مع الكرة حيث خرج من مرماه وتوقف وكان من الافضل عليه ان يتابع تقدمه فاستفاد المهاجم من ذلك ووضع الكرة داخل الشباك على يمين الحارس دون اي صعوبة وكان يجب عليه تضييق المرمى عليه.

رونالدو انقذ يونايتد مرة جديدة في الدقيقة 90+1 وهنا حارس اتالانتا لم يحسن الانقضاض على التسديدة بطريقة صحيحة فقد استعمل خطوة الى اليسار ثم الى اليمين دون مبرر وكان من المفترض عليه اخذ خطوة الى يمينه ثم الانقضاض ومد جسمه ويديه بسرعة بديهة لصد الكرة.