أكد رئيس ​الاتحاد اللبناني​ لكرة القدم، ​هاشم حيدر​ أثناء زيارته تمرين ​المنتخب الاولمبي​ الاخير على ملعب بئر حسن اليوم على دعم الاتحاد اللبناني لكافة نشاطات واستحقاقات المنتخب فضلا عن وقوفه الى جانبه على مختلف الاصعدة.

وبحضور عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد و​رئيس لجنة المنتخبات​ الدكتور مازن قبيسي، أشار حيدر الى أن الاتحاد قد خصص مكافات وحوافز مادية للاعبين أسوة بالمنتخب الأول، وحضّهم على تقديم الأفضل لادخال الفرحة الى قلوب اللبنانيين الذين يعانون الأمرّين في ظل الظروف الصعبة.
وتمنى حيدر التوفيق للمنتخب في استحقاقه الاسيوي المقبل آملا تحقيق نتائج ايجابية ومشرّفة رغم صعوبة القرعة التي أوقعت لبنان الى جانب ​طاجيكستان​ (البلد المضيف)، ​ايران​ و​نيبال​.

ويلتقي المنتخب الاولمبي في مباراته الاولى مع طاجيكستان الاثنين، 25 أكتوبر (17:00)، ويواجه ايران في 28 اكتوبر (14:00) ومع النيبال في 31 منه (14:00) على ستاد الجمهورية المركزي (دوشانبي).

ويغادر المنتخب ظهر غد الاربعاء الى طاجيكستان لخوض منافسات المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاماً 2022 في ​أوزبكستان​ والتي تنطلق في 25 اكتوبر لغاية 31 منه.