ضمن فعاليات الاسبوع التاسع من الليغا الاسبانية حقق ريال ​بيتيس​ فوزا متاخرا على حساب نادي ديبورتيفو ​الافيس​ وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

تعادل مثير ل​ارسنال

وضمن فعاليات الاسبوع الثامن من ​الدوري الانكليزي​الممتاز سقط نادي ​ارسنال​ امام ضيفه نادي ​​كريستال بالاس​​ بفخ التعادل بنتيجة 2 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.

َتعود اليوم مباريات دوري أبطال أوروبا من الجولة الثالثة وستكون كالتالي:

كلوب بروج 19:45 مانشستر سيتي
بشيكتاش 19:45 سبورتنج لشبونة
باريس سان جيرمان 22:00 لايبزيغ
أتلتيكو مدريد 22:00 ليفربول
بورتو 22:00 ميلان
أياكس 22:00 بوروسيا دورتموند
شاختار دونيتسك 22:00 ريال مدريد
إنتر ميلان 22:00 شريف

الحكمة​ يهزم الهومنتمن

وفي كرة السلة،وضمن منافسات الجولة الاولى من بطولة ​الدوري اللبناني لكرة السلة​، حقق فريق ​الحكمة​ فوزاً مستحقاً ومهماً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​الهومنتمن​، وكانت المواجهة التي اقيمت على ملعب غزير قد انتهت بواقع 99 – 62، وبفارق 37 نقطة.

شارلوت فلير تلجأ الى الكرسي لتنقذ لقبها

في المصارعة، حاولت بيانكا بيلير الفوز باللقب النسائي في عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، قبل ان تنافس على لقب عرض "سماك داون" ضمن فعاليات "كراون جول" Crown Jewel، وبدت انها تتجه لفعل ذلك في مباراتها ضد البطلة شارلوت فلير، قبل ان تلجأ الاخيرة الى الاستعانة بكرسي حديدي لتنهي المباراة بالإقصاء وتحافظ بذلك على لقبها. وقامت فلير بضرب بيلير على معدتها بالكرسي قبل ان تفقد هذا السلاح بعدها وتتعرض الى ضربة قوية على ظهرها.
اما في باقي نتائج عرض الرو، فقد وصل كزافييه وودز الى نهائي بطولة "ملك الحلبة" King of the Ring وذلك اثر فوزه على جيندر ماهال، وهو سيلاقي فين بالور على اللقب في السعودية. وفاز اوستن ثيوري على جيف هاردي. وفاز تحالف بطل العالم بيغ اي ودرو ماكنتاير على دولف زيغلر وروبرت رود، والمصارع منصور على سيدريك الكسندر (وهو يستعد لملاقاة مصطفى علي في السعودية)، وفين بالور على ماس. وانتهت المباراة التي جمعت فريق بطل الزوجي في الرو RK-Bro مع فريق The Street Profits من دون فائز بعد ان تدخل آي جاي ستايلز واوموس وتعرضا بالضرب للجميع. كما حققت دودروب على ​شاينا بازلر​ وتقدمت الى نهائي بطولة "تاج الملكة" Queen’s Crown.

متفرقات دولية:
- اعترف ​ديفيد ​هندرسون​​ البالغ من العمر 66 عامًا بأنه مذنب في تهمة واحدة وأنه غير مذنب في أخرى فيما يتعلق بحادث تحطم الطائرة الذي توفي فيه اللاعب إيميليانو سالا. واقر هندرسون بالذنب عندما طلب إعادة اعتقاله عشية محاكمته في محكمة كارديف كراون وسيمثل للمحاكمة بتهمة تعريض الطائرة للخطر.

- اكد نادي ​نيوكاسل​ يونايتد إنه فتح تحقيقا في إشارة عنصرية مزعومة من أحد الأشخاص تجاه مشجعي ​توتنهام​ هوتسبير خلال مباراة في الدوري الإنكليزي. وذكر النادي في بيان "فتح نيوكاسل تحقيقا وأُبلغت الشرطة.

- سجل ​الدوري الانكليزي​ الممتاز 6 حالات إصابة جديدة بفيروس ​كورونا​ المستجد بعد فترة التوقف الدولي.