كشفت صحيفة ذا صن البريطانية أن المدير الفني الإيطالي ​أنتونيو كونتي​ ينتظر الحصول على عرض من نادي ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي لتدريبه.وأشارت الصحيفة إلى ان السبب وراء رفض كونتي فكرة قيادة نيوكاسل يونايتد تحت قيادة الملاك السعوديين الجدد، هو سعيه لتدريب مانشستر يونايتد في المستقبل القريب حيث يعتبره "حلما".

مفاوضات حول المونديال

أعلن ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ "فيفا" يوم الاثنين أنه وجه الدعوة إلى جميع مدربي المنتخبات الوطنية للرجال، للاجتماع من أجل بحث مقترح إقامة كأس العالم كل عامين،وسيُقام الإجتماع عبر تقنية الفيديو يومي الثلاثاء والخميس وسيقود المناقشات أرسين فينغر، المسؤول عن التطوير في الفيفا.

غياب ​نيمار

كشف نادي ​​باريس سان جيرمان​​ أن النجم البرازيلي ​نيمار​ سيغيب عن مواجهة فريقه ضد لايبزيغفي دوري أبطال أوروبا بعد تعرضه لإصابة أثناء وجوده في الخدمة الدولية مع البرازيل.

خسارة لسيدات لبنان

وتلقت ​سيدات منتخب لبنان لكرة القدم​ خسارتهن الاولى في التصفيات المؤهلة الى نهائيات كاس اسيا 2022التي ستقام في الهند، ضمن المجموعة الرابعة من دور المجموعات. وكانت سيدات لبنان قد عانينا بشكل كبير في المباراة الاولى من التصفيات التي تقام في العاصمة القرغيزستانية بيشكيك امام منتخب ميانمار باربعة اهداف دون رد.

استقالة أعضاء الاتحاد السوري

عربيا، وافق أعضاء الجمعية العمومية للمؤتمر الاستثنائي للاتحاد السوري لكرة القدم على قبول استقالة رئيس وأعضاء الاتحاد السوري وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارته. وضمت اللجنة المؤقتة لتسيير أمور الاتحاد لمدة تتراوح بين ثلاثة وستة أشهر حتى يتم انتخاب اتحاد جديد : توفيق سرحان رئيسا، والأعضاء: أحمد قوطرش، وياسر لبابيدي، وعبد الحميد الخطيب، ونبيل السباعي.

متفرقات دولية ومحلية:

-كشفت شبكة سكاي سبورتس أنه تم تشخيص إصابة حارس مرمى ​نورويتش سيتي​ ​دان باردن​ بسرطان الخصية. ويتواجد اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا على سبيل الإعارة مع الفريق الاسكتلندي ليفنغستون لكنه سيقضي الآن بعض الوقت بعيدًا عن كرة القدم.

-باتت السعودية الاقرب لاستضافة ​التصفيات الآسيوية المؤهلة​ إلى نهائيات كأس آسيا 2023 تحت 23 عامًا و التي تنطلق يوم 27 تشرين الاول/ أكتوبر الجاري بعد اعتذار الكويت حسب مصادر لصحيفة الرياضية السعودية .

-تعرض قائد منتخب لبنان حسن معتوق لإصابة قوية في الكتف خلال مباراة الأنصار والإخاء الأهلي عاليه يوم الأحد على ملعب بحمدون ضمن منافسات بطولة لبنان لكرة القدم. وأشارت بعض الأوساط أن معتوق خضع لعملية جراحية ناجحة وسوف يغيب عن الملاعب لمدّة شهر ونصف إلى شهرين، ما يعني غيابه عن مباراتي منتخب لبنان أمام إيرام والإمارات الشهر المقبل في تصفيات كأس العالم 2022.