ضمن فعاليات نهائي ​دوري الأمم الاوروبية​ على أرضية ملعب الجوزيبي مياتزا في ميلانو، قاد النجم ​​كيليان مبابي​​ منتخب بلاده ​​فرنسا​​ الى احراز لقب ال​دوري الامم الاوروبية​ بفوزهم امام المنتخب الاسباني وبواقع 2-1. وكانت المباراة قوية من الجانبين وخصوصاً في الشوط الثاني حيث تحصّل لاعبو المنتخبين على العديد من المحاولات الخطيرة.

في الدقيقة 65 هدف لصالح ​منتخب اسبانيا​ يتحمل جزء منه الحارس هوغو ​لوريس​ لان الهدف اتى من تسديدة من داخل المربع الكبير عن يمينه واكتفى بمد قدمه وكان من المفترض عليه الارتماء الى يساره.

فرنسا ادركت التعادل سريعا عند الدقيقة 66 وحارس اسبانيا اوناي سايمون يتحمل جزء من المسؤولية لانه ارتمى على الكرة بطريقة غير صحيحة فقد ارتمى الى يساره ومد يديه اليمنى فلمست الكرة اطراف اصابعه ودخلت في المرمى وكان من المفترض عليه الارتماء بالهواء ومد يده اليسرى ليكون عنده امكانية اكبر لاقفال المرمى.

فرنسا خطفت هدف الفوز في الدقيقة 80 والحارس سايمون لا يتحمل المسؤولية لان الهدف اتى من كرة انفرادية بعد تمريرة بينية بين المدافعين استفاد منها المهاجم وانفرد بالحارس على يمينه رغم خروج الاخير من مرماه بالتوقيت المناسب والانقضاض على الكرة لكن المهاجم خدعه وسجل الهدف .