كشفت شبكة "ESport3" الإسبانية، أنه تم استبعاد الاسباني ​روبرتو ​مارتينيز​​ من قائمة المرشحين لتدريب ​​برشلونة​​، بعد اجتماع بين رئيس النادي خوان لابورتا ومعاونيه، وتحديداً جوردي كرويف، الذي كان أول المؤيدين لإيقاف المفاوضات واستبعاد مدرب بلجيكا من لائحة الخيارات.

نيوكاسل يونايتد يحدد اولى صفقاته

وكشفت تقارير صحفية بريطانية عن سعي ​نيوكاسل​ للتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني ​ماورو إيكاردي​ من ​باريس سان جيرمان​في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة بعد انتقال ملكية النادي إلى صندوق الاستثمارات العامة السعودي .

هاميلتون يتصدر التجارب

وفي الرياضات الميكانيكية،تصدر سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون حصة التجارب التأهيلية في جائزة تركيا الكبرىالتي تقام على حلبة اسطنبول بارك وهي المرحلة ال16 من بطولة الفورمولا 1. وسجل هاميلتون اسرع وقت وهو 1:22:868 دقيقة بينما حل في المركز الثاني زميل هاميلتون، فالتيري بوتاس بفارق 0.130 ثانية، وحل في المركز الثالث سائق فريق رد بُل ماكس فرستابن بفارق 0.328 ثانية.

لبنان​ للرغبي يضمن تأهله لنصف النهائي

على الرغم منتأهله الى الدور نصف النهائي من بطولة غرب آسيا للرجال في ​الرغبي​ 7التي تقام في العاصمة ال​قطر​ية الدوحة، فان منتخب لبنان سيخوض مباراتين هامتين عند الساعة الرابعة من بعد ظهر اليوم السبت ضد نظيره الايراني، وعند الساعة الخامسة عصر اليوم عينه ضد نظيره الاماراتي في ختام الدور الأول. ويسعى منتخب الارز الى الفوز بإحدى المباراتين لحجز المركز الثاني أو الثالث في الترتيب العام بعد انتهاء الدور الأول. وفي حال فوزه بأحد لقاءي اليوم، فان لبنان سيواجه المنتخب الايراني أو المنتخب الاماراتي في الدور نصف النهائي، وفي حال خسارته المباراتين، فانه سيواجه المنتخب القطري القوي المدجج باللاعبين المجنسين، على أن تقام مباراتا الدور نصف النهائي والدور النهائي مساء اليوم السبت.

متفرقات دولية ومحلية:

- تأهل المصري ممدوح السبيعي المعروف باسم بـ "​​بيغ رامي​​" إلى نهائي منافسات بطولة ​مستر أولمبيا 2021​ التي توج بلقبها الموسم الماضي وذلك بعد تفوقه في تصفيات الوزن المفتوح.

- حقق السائق القطري ​ناصر العطية​ لقب المرحلة الاستعراضية للنسخة الحادية والعشرين من ​رالي المغرب الصحراوي​ الجولة الرابعة من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة كروس كاونتري للعام 2021 الذي تستمر منافساته لغاية الثالث عشر من الشهر الجاري.

-*تغلب فريق ​الأنصار​ على سبورتينغ بثلاثة أهداف دون رد في المواجهة الودية التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب الأنصار في طريق المطار.