فاز منتخب فرنسا بنتيجة 3-2 على منتخب ​بلجيكا​ ضمن منافسات نصف نهائي ​دوري الأمم الأوروبية​ ويكون بذلك قد وصل الى النهائي. في ما يلي ردود فعل بعض لاعبي المباراة:
- أنطوان غريزمان، فرنسا: "نحن فخورون جدًا باللاعبين والتشكيلة والجهاز الفني. قيلت الكلمات الصحيحة بين الشوطين من قبل المدرب في غرفة تبديل الملابس. قام كيليان مبابي وكريم بنزيما بعمل استثنائي".
- هوغو لوريس، فرنسا: "أنا فخور جدًا بأداء فريقنا اليوم. حتى لو كان علينا تصحيح بعض الأشياء، فقد كانت مباراة رائعة ضد خصوم رائعين. لقد جعلت المباراة أكثر متعة".
- ثيبو كورتوا، بلجيكا: "هذه الخسارة مؤلمة. أنا محبط. حين تتقدم 2-0 بالنتيجة لا يمكنك التخلي عن ذلك ولا حتى ضد بلد كبير مثل فرنسا. لا، لم نلعب بتساهل في الشوط الثاني، لقد بدأنا بنفس الشدة. لكن ما فعلناه جيدًا قبل الاستراحة فعلناه أقل بكثير بعد ذلك".
- يانيك كاراسكو، بلجيكا: "لقد بدا الأمر جيدًا. كنا مسيطرين على المباراة وسجلنا هدفين... حتى الشوط الثاني. تراجعنا للخلف كثيرًا وفقدنا السيطرة على الكرة لإيذاء الفرنسيين أكثر. كان الأمر صعبًا أيضًا عقليًا. عندما كانت النتيجة 2-2 لعبنا كثيرًا في منطقتنا. كما عانينا من بعض الحظ السيئ".
ترجمة برنار الطيار