فاز منتخب إسبانيا بنتيجة 2 - 1 على منتخب ​ايطاليا​ ضمن منافسات نصف نهائي ​دوري الأمم الأوروبية​ ويكون بذلك قد تأهل الى نصف النهائي. في ما يلي ردود فعل بعض اللاعبين من المباراة:

فيديريكو كييزا، إيطاليا: "للأسف لقد خسرنا بعد العديد من المباريات دون هزيمة. لقد سجلنا رقمًا قياسيًا عالميًا جديدًا من 37 مباراة دون خسارة. عاجلاً أم آجلاً كان لابد من الهزيمة، لسوء الحظ حدثت الليلة. كان من الصعب الفوز بعشرة لاعبين فقط".

جورجيو كيليني، إيطاليا: "نحن آسفون لهذه الهزيمة هنا في ميلان لكننا ما زلنا فخورون بسلسلتنا الطويلة من دوم هزائم. في بعض الأحيان عليك أن تتقبل أن خصمك يمكنه اللعب بشكل أفضل منك وعليك أن تختبر المعاناة والمقاومة. للأسف ولم نفعل ذلك الليلة".

ميكيل أويارزابال، إسبانيا: "نحن راضون ولكن من المؤسف أن نعاني في نهاية المباراة، كا يجب ان نحسمها في وقت ابكر. قدمنا ​​أداءً كبيرًأ. الآن علينا أن نعمل على الأخطاء التي ارتكبناها من اجل تفاديها في المستقبل. لقد استحقينا الفوز".

لورنزو بيليغريني​، إيطاليا: "نحن آسفون للغاية، نشعر بالأسف لأننا كان بإمكاننا أن نقدم أداءً جيدًا في هذه البطولة. الأمور في هذه المباراة لم تكن في مصلحتنا. على الرغم من الخسارة إلا اننا لم نستسلم وقاتلنا حتى الدقيقة الأخيرة".
ترجمة برنار الطيار