تتوجه الانظار بتمام الساعة العاشرة إلّا ربع مساء إلى مباراة إيطاليا وإسبانيا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية على ملعب سان سيرو في ميلانو.

كشفت تقارير صحافية عدّة ان نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي يشعر بالقلق من الاصابة التي يعاني منها المدافع الاسباني سيرجيو ​راموس​ الذي انضم إلى صفوفه في الصيف الماضي قادما من ريال مدريد لكنه لم يشارك في أي مباراة رسمية بسبب اصابة في ربلة الساق. وأشارت التقارير إلى ان النادي الباريسي عرض على مانشستر يونايتد صفقة تبادلية تقضي برحيل راموس إلى مانشستر يونايتد مقابل قدوم أنتوني مارسيال إلى باريس سان جيرمان.

محليا، أعلن نادي شباب البرج عن عودة المدرب يوسف الجوهري لقيادة الجهاز الفني للفريق. ورحل الجوهري عن صفوف شباب البرج في الصيف الماضي لينتقل إلى النجمة، قبل ان يقدم إستقالته من تدريب النبيذي قبل إنطلاق الدوري، وفاز مع النجمة بلقب كأس النخبة على حساب العهد، وخسر السوبر أمام الانصار.

وفي المصارعة، تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لأسطورة المصارعة الحرة أندرتايكر، خلال تواجده في أحد المطاعم في الولايات المتحدة الأميركية. وطلب مشجع للمصارعة من أندرتايكر، واسمه الحقيقي مارك كالاواي، بضربه وطرحه أرضا. بدوره وافق أندرتايكر، 56 عاما، على طلبه، ثم ساعده على النهوض.

متفرقات دولية ومحلية:

- كشفت اللاعبة البريطانية في فريق ركوب الأمواج، إلينور باركر، أنها كانت حامل أثناء فوزها بالميدالية الفضيّة خلال مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020".

- أكّدت شبكة سكاي أن نادي ​روما​ الايطالي بدأ مساعيه للتعاقد مع لاعب خط وسط نادي بوروسيا مونشغلادباخ الألماني والدولي السويسري دينيس ​زكريا​ بطلب من المدرب جوزيه مورينيو.

- انتشرت شائعات في الساعات الأخيرة عن وفاة مؤمن زكريا لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق في ظل معاناته مع المرض وهو ما كذبته زوجته وأكدت أن هذه الشائعات تؤثر على نفسية اللاعب.