إنتهت الجولة الثالثة من الدوري اللبناني لكرة القدم بفوز شباب الساحل على طرابلس 4-1، النجمة على شباب البرج 5-0، الصفاء على الأخاء أهلي عاليه 1-0، الحكمة على التضامن صور 1-0 فيما تعادل البرج مع العهد 1-1 والأنصار مع سبورتينغ 0-0. دعونا الآن نتعرف على مدرب الجولة وأفضل 3 لاعبين في هذه المرحلة.

مدرب الجولة:

محمد الدقة ( مدرب الصفاء ):

أداء ديربي الجبل بأفضل طريقة ممكنة حيث عرف كيف يحد من خطورة الأخاء وهو رغم اللعب بعشرة لاعبين من بداية الشوط الثاني لكنه عرف كيف ينظم صفوف الفريق مع تبديلات جيدة ليسجل الفريق هدفا ويدافع بشكل منظم للغاية ليخرج الصفاء من المباراة بفوز 1-0 كان غاية في الأهمية للفريق.

اللاعبون الأفضل:

فضل عنتر ( لاعب شباب الساحل ):

لا يختلف أحد عن مدى موهبة المهاجم الشاب الذي تابع التألق وسجل سوبر هاتريك أي أربعة أهداف في المواجهة أمام طرابلس والتي فاز بها فريقه 4-1 ليبصم على أداء مميز مع انطلاقة أقل ما يقال عنها أنها صاروخية في بداية هذا الموسم.

خالد التكجي ( لاعب النجمة ):

لعب في دور صناعة اللعب خلف المهاجمين وهو ظهر بشكل جيد حيث سجل هدفين لفريقه في المواجهة أمام شباب البرج التي فاز بها 5-0 بينهما الأول بشكل مبكر ما أراح الفريق كما بدا التفاهم بينه وبين زملاءه في الخط الهجومي كبيرا ليقف بشكل كبير وراء معظم هجمات فريقه الخطرة.

إبراهيم المقداد ( لاعب سبورتينغ ):

كان السبب الرئيسي في تعادل فريقه 0-0 مع الأنصار حيث صد العديد من الكرات الخطرة بينها عدد من الإنفراديات فبدا عليه التركيز العالي مع ردة فعل سريعة وعدم ارتكاب أي هفوة فوجد مهاجمو الأنصار صعوبة كبيرة في الوصول إلى شباكه على مدى دقائق المباراة التسعين.