ضمن فعاليات الجولة الخامسة من منافسات ​الدوري الفرنسي​ " الليغ 1 "، حقق نادي اولمبيك مارسيليا فوزاً مستحقاً على ​موناكو​ وبواقع 2-0 ليخطف المركز الثالث في جدول الترتيب فيما واصل فريق الامارة نتائجه المخيبة في هذا الموسم ليقبع في المركز الـ14.

وضمن فعاليات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الاسباني " الليغا "، حقق نادي اتلتيك بلباو فوزاً مستحقاً امام ريال ​مايوركا​ وبواقع 2-0 على ارضية ملعب السان ماميس ليخطف الفريق الباسكي صدارة الترتيب مؤقتاً فيما تراجع مايوركا الى المركز السابع.

وسقط نادي ​يوفنتوس​ 1-2 أمام مضيفه ​نابولي​ في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على دييغو ارماندو مارادونا ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
وحقق نادي ​فيورنتينا​ فوزاً مهماً امام ​اتالانتا​ وبواقع 2-1.

عربيا، حقق ​​الاتحاد​​ السعودي فوزاً عريضاً على ضيفه ​أبها​ 6-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

وفي كرة المضرب، ‏البريطانية ايما ​رادوكانو​ (18 عاما ) تحقق اول لقب في مسيرتها الإحترافية و كذلك أول لقب في بطولات الاراند سلام بفوزها في نهائي بطولة اميركا المفتوحة على الكندية ليلى فيرنانديز بمجموعتين دون مقابل 4-6 3-6.

متفرقات دولية:

- أعلن نادي ​فلامينغو​ البرازيلي عن انضمام اللاعب دافيد ​لويز​ الذي سيلعب في صفوف الفريق البرازيلي حتى نهاية العام القادم (كانون الأول 2022).

- أعلنت إدارة نادي ​​بيراميدز​​ المصري تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا لفريق الكرة الأول خلال الموسم الجديد، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل معه، واعتماد عقده من الرئيس التنفيذي للنادي ممدوح عيد بالاتفاق مع مجلس إدارة بيراميدز برئاسة السيد سالم الشامسي.

- تابعت ​ماريا دولوريس​ والدة ​كريستيانو ​رونالدو​​ نجلها وهي تبكي في ملعب "أولد ترافورد" عندما سجل هدفين في أول مباراة يخوضها بعد عودته إلى مانشستر يونايتد خلال الانتصار 4-1 على نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الدوري الانكليزي الممتاز. وتفاعلت والدة الدون من المدرجات، مع كل هدف يسجله نجلها، وانتشرت لها صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيها وهي تقفز من مكانها في المدرج، قبل أن تنساب دموع الفرح من عينيها.