يكشف فيلم وثائقي من انتاج شركة Netflix يتوقع ان يتم بثه في 15 ايلول/ سبتمبر الحالي،، عن الحالة الصحية الحالية لاسطورة سباقات ال​فورمولا وان​ الالماني ​مايكل شوماخر​. وخُصص الفيلم للحديث عن شوماخر وتاريخه وانجازاته، اضافة الى الحادث الاليم الذي تعرض له وهو يتزلج في العام 2013، وادى الى اصابته على مستوى الرأس واضابته بشلل كامل، جهد الاطباء وافراد عائلته من اجل علاجه ومواكبته للعودة الى الحياة.
ومنذ ذلك الحين، يسود نوع من التكتم عن حالة السائق الالماني، تخرقه بعض الاجيان تصريحات من قريبين منه تطمئن الى انه يتحسن انما بصورة بطيئة. وللمرة الاولى، تخرق زوجة شوماخر الصمت الذي التزمت به طويلاً، وتتحدث في الوثائقي، وهي غارقة في الدموع عن ظروف الحادث الذي غيّر مجرى حياة عائلتها.
"لم ألُم الله مطلقاً عما حصل، والسبب يعود الى الحظ العاثر الذي يمكن ان يصيب اي شخص" تقول كورين في الوثائقي، ولا يمكن ان نتساءل لماذا حصلهذا الامر لمايكل، من دون التفكير بأنه يمكن ان يصيب غيره ايضاً".
واكدت: اشتاق الى مايكل كل يوم، وليس انا فقط، هناك الاولاد والعائلة ووالده وكل من هو الى جانبه، ولكنه هنا، صحيح انه مختلف ولكنه لا يزال يعطينا القوة. لطالما حمانا مايكل، واليوم نحن نحميه.
ويتخلل الفيلم شهادات عن شوماخر من قبل افراد عائلته وسائقين محترفين في سباقات الفورمولا وان.