ضمن فعاليات المجموعة السابعة من المنافساتالاوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، عزز المنتخب الهولندي من صدارته للمجموعة بإكتساحه منتخب ​تركيا​ وبواقع 6-1 وسجل ممفيس ديباي ثلاثية في اللقاء. وفي نفس المجموعة، عزز منتخب النروج مركزه الثاني وبفارق الاهداف عن ​هولندا​ بفوزه الكبير امام جبل طارق وبواقع 5-1.

وفي المجموعة الاولى، انقاد المنتخب الصربي الى تعادل مرير امام المنتخب الايرلندي وبواقع 1-1. المجموعة الرابعة، عزز منتخب الديوك الفرنسية مركزه الاول في المجموعة بفوز مستحق امام منتخب فنلندا وبواقع 2-0 وسجل انطوان غريزمان ثنائية في اللقاء لمنتخب بلاده، فيما انقادمنتخب البوسنة والهرسك الى تعادل مرير امام منتخب كازاخستان وبواقع 2-2.وفي المجموعة السادسة، عزز المنتخب الدنماركي صدراع للمجموعة بفوزه الكبير امام الكيان الصهيوني وبواقع 5-0، فيما حقق منتخب اسكتلندا الفوز امام ​النمسا​ وبواقع 1-0 ليخطف المركز الثاني في المجموعة، فيما حقق جزر الفارو الفوز على مولودفا وبواقع 2-1.. وفي المجموعة الثامنة، تمكن المنتخب الكرواتي من تحقيق فوز مهم امام سلوفينيا وبواقع 3-0 ليخطف صدارة المجموعة وبفارق الاهداف عن الوصيف المنتخب الروسي والذي بدوره حقق الفوز امام مالطا وبواقع 2-0، فيما حقق المنتخب السلوفاكي الفوز امام قبرص وبواقع 2-0.

ايران​ تهزم العراق

واعتلى المنتخب ال​ايران​ي لكرة القدم صدارة المجموعة الاولى من ​التصفيات الاسيوية​ المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 بعدما حقق انتصاره الثاني واتى على حساب المنتخب ​العراق​ي وبنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد خليفة الدولي.

ليبيا تواصل التألق وتعادل الجزائر

وضمن ​التصفيات الافريقية​ المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 فشل المنتخب ​الجزائر​ي في تحقيق فوزه الثاني في المجموعة الاولى واكتفى بالتعادل امام منتخب بوركينا فاسو بنتيجة 1 – 1 في اللقاء الذي جمع بينهما. وضمن المجموعة السادسة انتزع المنتخب الليبي صدارة المجموعة من المنتخب ال​مصر​ي رافعا رصيده الى 6 نقاط بعد فوزه الثاني الذي اتى حساب انغولا وبنتيجة 1 – 0. اما اللقاء الذي جمع منتخبا السودان وغينيا بيساو فانتهى بفوز كبير لبيساو وبنتيجة 4 – 2.

فوز سيدات بيروت

في ​بطولة العرب لكرة السلة للسيدات​، قلبت سيداتنادي ​بيروت​ اللبنانيبطل لبنان النتيجة في اللحظات الاخيرة من لقائهن امام ​سيدات الفحيص​ الاردني ليحققن فوزا بغاية الاهمية بعد الخسارة امام الثورة السوري في اللقاء الماضي وبنتيجة 65 - 61.

متفرقات دولية:

- عادل اللاعب الدولي الاماراتي علي ​مبخوت​ رقم أسطورة البرازيل ​بيليه​ في عدد الأهداف الدولية بعدما سجل لمنتخب بلاده في مرمى المنتخب السوري في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022. ورفع مبخوت رصيده الشخصي إلى 77 هدفا في 94 مباراة معادلا أهداف بيليه والتي سجلها في 92 مباراة طوال مشواره التاريخي مع المنتخب البرازيلي.

- عبر مهاجم المنتخب السوري عمر ​خريبين​ عن عدم رضاه بعد التعادل مع الإمارات في استاد القويسمة بالأردن بالجولة الثانية من الدور الثالث المؤهل لمونديال 2022 محملا نفسه مسؤولية عدم الفوز بسبب اهداره للفرص