عاد نادي ​ريال​ مدريد الاسباني الى مدريد بنقطة وحيدة بعد ان خرج متعادلا بنتيجة 3-3 امام ​ليفانتي​ ضمن اطار منافسات الجولة الثانية للدوري الاسباني لكرة القدم.

الدقيقة 5 شهدت تسجيل بايل هدف التقدم للضيوف وحارس ليفانتي ​ايتور فرنانديز​ اخطأ في التعامل مع التسديدة الخجولة من اللاعب الويلزي حيث ارتمى مباشرة دون اخذ خطوة الى يساره فمرت الكرة بين يديه وقدميه ودخلت المرمى.

ليفانتي ادرك التعادل مع بداية الشوط الثاني وكورتوا حارس الريال خرج من مرماه في التوقيت المناسب لكن طريقة سقوطه على الارض كانت خاطئة وكان عليه الارتماء الى يساره ومد جسمه ويديه بالكامل لصد الكرة.

هدف التقدم لليفانتي جاء في الدقيقة 57 وهنا تيبو لا يتحمل اي جزء من المسؤولية لان الهدف اتى من كرة عرضية هوائية من وسط المربع الكبير وصلت الى المهاجم على يمين الحارس فتابعها مباشرة بتسديدة صاروخية مفاجئة سكنت في الزاوية الصعبة .

الريال ادرك التعادل في الدقيقة 73 وهنا ايتور اقفل الزاوية اليمنى فخدعته الكرة على يساره ودخلت في الزاوية الارضية البعيدة.

في الدقيقة 79 هدف لصالح ليفانتي وكورتوا انقض على الكرة التي وصلت الى مهاجم ليفانتي عن طريق الخطأ لكن دون جدوى .

في الدقيقة 85 هدف لصالح ريال مدريد وفرناندير اقفل زاويته بالكامل فلعبها المهاجم بذكاء على يساره فاصطدمت الكرة بالقائم الايسر وتابعت طريقها داخل الشباك.