نجح فريق باريس ​سان جيرمان​ في تحقيق فوزه الاول في اولى مبارياته الودية استعداداً للموسم الجديد على منافسه ​​لو مان​​ برباعية نظيفة. وشهدت المباراة الظهور الأول للدولي المغربي اشرف ​حكيمي​، حيث شارك الى جانب كل من جوليان دراكسلر، إدريسا غايي وماورو إيكاردي

تطور جديد في مستقبل ​ميسي

وكشفت تقارير صحافية ان نجم فريق ​برشلونة​ الاسباني، الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي وافق على راتب منخفض جدا مع البارشا، من اجل السماح للنادي بالوصول لحد الرواتب المقبول من الليغا، حيث سيكون عقده الجديد مع البارشا يحمل بنداً جزائياً بمبلغ بـ350 مليون يورو.

تسريبات جديدة ل​بيريز

ولا تزال قضية تسريب مقاطع صوتية لرئيس نادي ​​ريال مدريد​​ تتفاعل وآخرها نشر تسريب لحديث يتناول فيه ​فلورنتينو بيريز​ المدرب السابق للميرينغي ​فيسنتي ديل بوسكي. وأشار بيريز في التسريب الصوتي: "ديل بوسكي أحمق، لا يعرف أي شيء عن التكتيكات، شخصيته ضعيفة ولا يسيطر على الفريق ويقدم تنازلات كثيرة".

الجولة الاولى من الدوري اللبناني

محليا، سحبت في مقر الاتحاد اللبناني لكرة القدم قرعة بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم في الدرجة الاولى والثانية، لتكون نتائج قرعة الأسبوع الأول من دوري الدرجة الاولى للموسم 2021-2022:

​الاخاء الاهلي عاليه​ – شباب الساحل
​الحكمة​ – سبورتينغ
​النجمة​ – ​الصفاء​
​البرج​ – ​الانصار​
​العهد​ – طرابلس
​شباب البرج​ – التضامن صور

حضور جماهيري في السباق البريطاني

وفي الرياضات الميكانيكية، أعلن منظمو ​سباق بريطانيا​ الكبرى عن ​حضور جماهيري​ بكامل سعة المدرجات، وأنه جرى الانتهاء من بيع جميع التذاكر. وسيكون السباق البريطاني أول سباق يشهد حضورا جماهيريا بكامل سعة المدرجات منذ بداية جائحة فيروس ​كورونا​ المستجد.

سيدات لبنان لكرة السلة: فوز ثانٍ ل​بيروت

وفي كرة السلة، حققت سيدات فريق ​بيروت​ الفوز الثاني المتتالي في سلسلة النهائي ضمن منافسات بطولة لبنان لكرة السلة، عقب تخطي ​سيدات ​الرياضي​​ بنتيجة 65 - 46 وبفارق 19نقطة في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب قاعة ​مجمع الشياح​ الرياضي.

متفرقات دولية:

- توج المدرب اللبناني ​​طارق رزق​​ بلقب الدوري السعودي لكرة الصالات ليسجل بذلك انجازاً كبيراً في مسيرته الاحترافية الاولى له خارج لبنان مبعد ان رفع اللقب مع فريق القادسية على حساب الاتفاق حامل اللقب إثر فوزه عليه 5-3 في المباراة النهائية.

- تواردت معلومات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن اعلان نادي الشانفيل ​انسحاب​ه من بطولة ​كأس لبنان لكرة السلة​.
ولم يذكر النادي المتني أي معلومات عن أسباب قراره، حيث كان قد خسر مؤخرا سلسلة النهائي أمام الرياضي بنتيجة (4-0).

- يرغب كارلو ​انشيلوتي​ مدرب فريق ​ريال مدريد​ الاسباني، في الحصول على خدمات الصربي ميلينكوفيتش ​سافيتش​ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم وسط الفريق.