لا تزال قضية تسريب مقاطع صوتية لرئيس نادي ​ريال مدريد​ تتفاعل وآخرها نشر تسريب لحديث يتناول فيه ​فلورنتينو بيريز​ المدرب السابق للميرينغي ​فيسنتي دل بوسكي​.

ونشرت مجلة "El Confidencial" الإسبانية 3 مقاطع خلال الساعات الماضية، يهين فيها بيريز كريستيانو رونالدو، جوزيه مورينيو، إيكر كاسياس، لويس فيغو وراؤول غونزاليس.

وأشار بيريز في التسريب الصوتي: "دل بوسكي أحمق، لا يعرف أي شيء عن التكتيكات، شخصيته ضعيفة ولا يسيطر على الفريق ويقدم تنازلات كثيرة".

وأضاف: "لم يُعرض على دل بوسكي التدريب لأن الجميع يعلم بأنه ليس مدرباً، لا أستطيع أن أقول هذا بأي شكل من الأشكال، لأنني لا أريد الإساءة إليه ولكن الناس يعرفون ذلك، المتخصصين في كرة القدم يعلمون ذلك، أود ان أطلب منك التحدث إلى رئيس بشكتاش لمعرفة ما شعر به من تعامله مع فيسنتي وهو نفس ما شعرت به".

وتابع: "أنظر هناك كاماتشو مدرب لم يأت من فريق كبير، لكنه مدرب، لكن دل بوسكي ليس كذلك، تفاوضوا أفضل مع بينيتيز، ولكن دل بوسكي هو أكبر كذبة رأيتها في حياتي، لم يكن مدرباً أبداً لا يعرف أي شيء، لا تكتيكات ولا لياقة بدنية، يا له من شخص أحمق، لم يدرب في حياته سوى ريال مدريد".

وختم بيريز: "لم يسيطر على الفريق، عندما تعاقدنا مع فيغو، أصبح صديقاً مقرباً لراؤول وكذلك هييرو هم من كانوا يقودون الفريق، مسكين فيسنتي لأنه لم يفعل أي شيء، سمعت أنه مرشح لقيادة منتخب إسبانيا بدلًا من لويس أراغونيس (مدرب إسبانيا وبطل يورو 2008)، من الجيد سماع ذلك ولكنه مدرب ضائع".

بتصرف – محمد قصير