ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، نهائي بطولة ​يورو 2020​، والتي تعد ثاني أهم البطولات الدولية بعد كأس العالم، خاصة مع وصولنا إلى المرحلة الإقصائية من البطولة وزيادة المتعة والحماس في المباريات، وستكون المواجهة بين منتخبي إيطاليا وإنكلترا على ملعب ويمبلي في تمام الساعة 10:00 بتوقيت بيروت.

ميسي​ سعيد بإنجازه مع ​الارجنتين

وعبّر النجم الارجنتيني ليونيل ميسي عن سعادته الكبيرة بعد التتويج بلقب كوبا أميركا 2021 مع منتخب التانغو.

وقال نجم برشلونة: "أخبرت هذه المجموعة من اللاعبين أنهم مستقبل المنتخب الوطني وقد أثبتوا ذلك..اليوم نحن أبطال.
السعادة التي أشعر بها الآن لا يمكن تفسيرها..الفوز في النهائي ضد البرازيل وعلى ملعبهم، كنت أعلم أن الله يحفظ هذه اللحظة لي. لقد اقتربنا مرات عديدة من الكأس، ولكن لم نتمكن من الحصول عليها ولذلك أريد أن أشارك هذا النجاح مع كل اللاعبين الذين زاملوني في المنتخب ولم يحصلوا على هذا النجاح..لأنهم حاولوا كثيراً”.

اليغري​ يتمسك ب​بينتانكور

على صعيد اخر، ذكرت تقارير صحفية ان مدرب ​يوفنتوس​، ​ماسيماليانو أليغري​، منع ​رودريغو بينتانكور​، المطلوب في أتلتيكو مدريد من الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ماكغريغور يكسر ساقه في نزال بورييه

َفي عالم الملاكمة، تعرض نجم الفنون القتالية المختلطة الإيرلندي ​كونور ماكغريغور ​ لإصابة قاسية في الجولة الأولى من مبارزته المنتظرة في الوزن الخفيف مع غريمه الأميركي ​داستن بوارييه​، ما أدى الى خسارته بالضربة القاضية الفنية.وأمطر بوارييه منافسه الإيرلندي باللكمات قبل أن يتدخل جرس نهاية الجولة الأولى لينقذ ماكغروغر من ضرر جسديإضافي.

ديوكوفيتش​ بطل ويمبلدون

وفي كرة المضرب، إنتزع الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ لقبه العشرين في البطولات الكبرى بتتويجه بلقب ​بطولة ويمبلدون للتنس​ بفوزه المستحق على منافسه الايطالي ​ماتيو بريتيني​ بثلاث مجموعات لمجموعة واحدة.

متفرقات دولية َمحلية:

- حصل اسطورة الملاكمة الاميركية ​فلويد مايوزير​ على ما يقارب من 35 الف دولار بعد خسارة نجم الفنون القتالية المختلطة الإيرلندي ​كونور ماكغروغر​ ضمن فعاليات UFC 264، بعد ان كان قد راهن بمبلغ 50 الف دولار اميركي، ليصبح بالتالي مجموع ما سيعود لفلويد 85714 دولار اميركي

- غادرت بعثة فريق ​​التضامن صور​​ صباح اليوم الى انطاليا في تركيا لاقامة معسكر اعدادي مغلق ، يستمر حتى 25 من تموز الجاري تحضيراً للموسم المقبل.

- توفي تشارلي ​غالاغر​ مهاجم ​سلتيك​ السابق، وهو جزء من الفريق الذي فاز بكأس أوروبا عام 1967، عن عمر 80 عاما.
لعب غالاغر للنادي من 1958 إلى 1970، حيث شارك في 171 مباراة وسجل 32 هدفًا