رونالدو يفاجئ يوفنتوس

اكد تقرير صحفي إيطالي طلب البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ نجم يوفنتوس من ناديه تمديد عقده معهم حتى 2023. ووفقًا للتقارير فإن خورخي مينديز وكيل رونالدو طلب من يوفنتوس بشكل مفاجئ تمديد عقد اللاعب البرتغالي حتى صيف 2023.

وأعلن نادي مارسيليا الفرنسي عن التعاقد مع جنكيز اوندير لاعب نادي روما الايطالي.

وأعلن نادي كريستال بالاس عن التعاقد مع المدرب الفرنسي ​باتريك فييرا​.

ناغويا غرامبوس إلى الدور الـ16 من دوري أبطال آسيا

على صعيد آخر، بات نادي ناغويا غرامبوس الياباني أول المتأهلين إلى دور الـ16 في منطقة شرق آسيا بعد فوزه على جوهور دار التعظيم الماليزي 2-1 يوم الأحد على ستاد راجامانغالا في بانكوك، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السابعة في دوري أبطال آسيا 2021.

حسن شحاتة​ يعتزل التدريب

عربيا، قرر حسن شحاتة، المدرب الأسطوري لمنتخب مصر أن يضع حدا لمسيرته التدريبية، وفقا لتأكيدات نجله كريم حسن شحاتة. ويملك حسن شحاتة مسيرة تدريبية طويلة، حقق خلالها العديد من الإنجازات أبرزها ثلاثية التتويج بكأس أمم إفريقيا 3 مرات متتالية مع المنتخب أعوام 2006 و2008 و2010.

فرستابن بطل سباق النمسا

وفي الرياضات الميكانيكية، نجح سائق فريق رد بُل، الهولندي ​ماكس فرستابن​ باستكمال سيطرته في النمسا ليبتعد اكثر في صدارة ترتيب السائقين بعد فوزه الثاني المتتالي على حلبة رد بُل رينغ، ضمن منافسات سباق جائزة النمسا الكبرى، المرحلة التاسعة خلال فعاليات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا وان.

متفرقات دولية:

- أعلن الهولندي ماتيو فان در بول الاحد انسحابه من طواف فرنسا قبل انطلاق المرحلة التاسعة، بعد يوم من خسارته صدارة الترتيب العام في جبال الألب بعد انطلاقة رائعة في مشاركته الاولى في الحدث العريق.

- نشر نجم نادي تشيلسي الانكليزي والدولي الأمريكي ​كريستيان بوليسيتش​ فيديو عبر حسابه في وسيلة التواصل الاجتماعي "إنستغرام" أثنار رحلة صيد مع أصدقائه، حيث يظهره وهو يقوم بفاصل كروي مهاري احتفالا بصيد سمكة ضخمة، قبل أن ينزلق ويسقط في المياه بجانب السمكة وسط ضحكات أصدقائه بسبب النهاية "الكوميدية" للفقرة المهارية

- أعلن المنظمون في بطولة ​​​ويمبلدون​​​ المفتوحة​​​ لكرة المضرب​ للرجال التي تقام على الاراضي العشبية في ​بريطانيا​، والتي تعتبر احدى ابرز بطولات ​​الغراند سلام​​ الاربعة الكبرى، انه بداية من الدور ربع النهائي سيتم السماح بحضور جماهيري بنسبة 100% في الملعب الرئيسي والملعب رقم 1 خلال فعاليات بطولة ويمبلدون.