حقق ​منتخب أوروغواي​ الفوز على حساب ​بوليفيا​ بنتيجة 2-0 في الجولة الرابعة قبل الاخيرة من دور المجموعات ضمن المجموعة الأولى لبطولة​كوبا أميركا 2021​ليضمن التاهل الى الربع النهائي قبل مواجهة باراغواي في الجولة الاخيرة.
كما سقط منتخب تشيلي امام منتخب الباراغوي بنتيجة 2-0، لتتاهل الباراغوي في ربع النهائي.

فلسطين لنهائيات كأس العرب

وحقق منتخب ​فلسطين​ فوزاً مستحقاً في المباراة التي جمعته امام منتخب ​جزر القمر​، وانتهت المباراة التي اقيمت على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد القطري بواقع 5 – 1، وذلك ضمن منافسات الدور التمهيدي ل​كأس العرب.


خسارة ثانية للبنان

وتلقى منتخب ​لبنان​ خسارته الثانية في بطولة ​​كأس العرب تحت 20​ عاماً لكرة القدم​ بسقوطه أمام نظيره ​العراق​ي 0-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء ميس على استاد بتروسبورت ضمن منافسات المجموعة الثالثة بدور المجموعات.وفي مباراة ثانية أقيمت على استاد الدفاع الجوي تغلب المنتخب السعودي على نظيره ​اليمن​ي 2-1.

صراع على الهولندي مالين

وفي اخبار سوق الانتقالات، كشفت شبكة "سكاي ألمانيا" أن ​بوروسيا دورتموند​ قرر الدخول في صراع قوي مع ​ليفربول​، لضم مهاجم إيندهوفن ومنتخب هولندا ​دونييل مالين​. ويعتبر مالين أحد أهم أهداف مدرب ليفربول يورغن كلوب خصوصاً بعد تألقه في بطولة ​يورو 2020​ في وقت يرى دورتموند أن المهاجم سيكون قادراً على تعويض رحيل جادون سانشو إلى مانشستر يونايتد.


الحكمة يعزز صفوفه

محليا، تعاقد نادي ​الحكمة​ بيروت مع لاعب الانصار السابق ​دانيال أبو فخر​ للدفاع عن ألوانه في الموسم المقبل.


لوس انجلوس كليبرز​ يقلص الفارق

وفي كرة السلة، لم تنفع نادي ​فينيكس صانز​ عودة نجمه ​كريس بول​ من الاصابة الى صفوف الفريق في المباراة الثالثة من السلسلة النهائية من المجموعة الغربية في دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ الاميركية، بعد ان نجح ​لوس انجلوس كليبرز​ بتقليص فارق المباراة الى 2 – 1، بعد فوزه بفارق 14 نقطة وبواقع 106 – 92 في المباراة الثالثة.

وابرز احداث اليوم:

فورمولا وان : ​جائزة ستيريا الكبرى​

التجارب الحرة الأولى 12:30
التجارب الحرة الثانية 16:00

تصفيات ​كأس العرب​ 2021:

البحرين 20:00 الكويت

دوري ابطال آسيا​ ( منطقة الشرق) :

ناغويا غرامبوس اليابان 13:00 بوهانغ ستيلرز كوريا الجنوبية
تامبينيس روفرز سنغافورة 17:00 غامبا أوساكااليابان
راتشابوري تايلاند 17:00 جوهور دارول تاكزيم ماليزيا
جيونبوك موتورز كوريا الجنوبية 19:00 تشيانغراي يونايتد تايلاند

الدوري الاميركي لكرة السلة للمحترفين​:

تقام المباريات فجر السبت في 26-06-2021

ميلواكي بكس 3:30 اتلانتا هوكس

الدوري اللبناني لكرة السلة:

الرياضي 21:30 الحكمة

​الدوري المصري​:

الجونة 18:00 سيراميكا كليوباترا
غزل المحلة 20:00 الاتحاد
أسوان 20:00 وادي دجلة
المصري البورسعيدي 22:00 الانتاج الحربي

متفرقات دولية:


- أشار وكيل أعمال لاعب ​تشيلسي​ ​تيموي باكايوكو​، آندي بارا إلى أن ​ميلان​ يبحث عن لاعب بخصائصه وعليه يمكنه تقديم عرض لضمه.


- اقفل باب الترشيح لأنتخابات اللجنة الادارية ل​نادي الحكمة​ عصر الخميس، وتوافق ١١ من المرشحين من اصل ١٢على لائحة موحدة تضم كل من : كميل سعادة - راغب حداد - ايلي نصار - سمير صالح - جورج مرهج - جوزف مخايل ،​ايلي يحشوشي​ .


- اشارت قناة ESPN الرياضية الاميركية الى ان نادي ​دالاس مافريكس​ اقترب من حسم صفقة انتقال المدرب ​جايسون كيد​ الذي كان قد دخل الى قاعة المشاهير كلاعب ارتكاز ليكون المدير الفني الجديد للفريق مع بداية الموسم القادم