عبر عدد كبير من نجوم الرياضة عن دعهم للشعب الفلسطيني وطالبوا بحلول السلام في العالم اجمع.

-الفرنسي الدولي ولاعب مانشستر يونايتد الانكليزي لكرة القدم، ​بول بوغبا​:" العالم بحاجة إلى السلام والحب، فلنحب بعضنا البعض،صلوا من أجل فلسطين".

- اللاعب الفرنسي الدولي السابق ومهاجم فيورنتينا الايطالي لكرة القدم، ​فرانك ريبيري​ نشر مقطع فيديو ودون فلسطين حرة.

- نجم نادي ليفربول، السنغالي ساديو ماني نشر صورة لمدينة القدس، وعلق عليها:" الحرية لفلسطين"

- نجم فريق بروكلن نتس لكرة السلة الاميركية، ​كايري ايرفينغ​ قال انه غير مهتم لكل ما يحصل في السلة والرياضة وان كل تركيزه وقلبه مع فلسطين وما يحصل هناك.

بطل العالم لفورمولا وان، سائق فريق مرسيدس، البريطاني ​لويس هاميلتون​ نشر صورة تاريخية لخريطة فلسطين منذ 1917، إذ شرح التطور الجغرافي للبلاد في ظل الاحتلال الإسرائيلي الذي قسمها بسبب اتفاقيات ظالمة، وحملت الصورة 5 خرائط لفلسطين كانت الأولى متكاملة، ثم بعد تقسيمها في السنوات التالية، وبعد ذلك بوقت قصير سارع لحذفها، واكتفى بترك ثانية تثبت أن عدد الضحايا الفلسطينيين ضخم.

- عبّر ثنائي نادي ليستر سيتي الإنكليزي حمزة تشودري وويسلي فوفانا عن تضامنهما مع الشعب الفلسطيني من خلال رفع علم فلسطين أثناء الاحتفال وتسلم ميداليات بطولة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم بعد التفوق على تشيلسي في المباراة النهائية بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

- بنيامين ميندي نشر صورة على تويتر الخاص به وكتب" فلسطين، انقذوا شيخ جراح"

- اوزيل لاعب فنربخشة فقد نشر على حسابه الخاص صورة لولد يلبس قميصه ويحمل البطاقة الحمراء ويرفعا في وجه جندي اسرائيلي.

-لاعبو نادي بالستينو التشيلي "النادي الذي أسسه عام 1920 مهاجرون فلسطينيون"عبروا عن دعمهم للفلسطينيين من خلال دخولهم الملعب وهم يرتدون الكوفية اي اللباس الفلسطيني التقليدي.

- عادت جماهير سيلتيك الاسكتلندي من جديد لدعم القضية الفلسطينية على طريقتها الخاصة حيث وضعت أعلام فلسطين في مدرجات ملعب فريقها قبل مباراة سان جونستون في الدوري المحلي لكرة القدم

- قائد المنتخب الجزائري، ولاعب مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم، ​رياض محرز​ نشر العلم الفلسطيني على حسابه على تويتر ودون هاشتاغ "أنقذوا الشيخ جراح".

-نجم المنتخب المصري ولاعب نادي ليفربول الانكليزي لكرة القدم، ​محمد صلاح​:" أدعوا قادة العالم أجمع، بمن فيهم رئيس وزراء الدولة التي أعيش فيها منذ 4 سنوات، إلى بذل كل ما في وسعهم لضمان إنهاء أعمال العنف وقتل الأبرياء على الفور".

- لاعب فريق الاهلي المصري السابق، محمد أبو تريكة:" تحية كبيرة لأهالينا في القدس وفلسطين ربنا سبحانه وتعالى ينصرهم ويثبتهم ويعين من أعانهم ويخذل من خذلهم، هما محتاجين الدعاء وإحنا أيضا محتاجين الدعاء لهم لأنهم أطهر وأشرف هم شرف الأمة، ربنا ينصرهم على الاحتلال".

-المغربي الدولي ولاعب فريق انتر ميلانو الايطالي لكرة القدم، ​أشرف حكيمي​ نشر مقطع فيديو على تويتر لفتاة فلسطينية معتقلة من قبل الشرطة الإسرائيلية.

-اللاعب المصري أحمد حسن "كوكا"مهاجم نادي أولمبياكوس اليوناني لكرة القدم:" ليس عليك أن تكون عربيا للصلاة من أجل فلسطين، أنت فقط بحاجة إلى أن تكون إنسانا".

-نجم فريق الزمالك المصري لكرة القدم، محمود عبد الرازق "شيكابالا":" وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ۚ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ"سيرحلون.. ونبقى".

-نجم فريق سموحة المصري لكرة القدم، علي غزال:" القدس لنا".

-نجم الحراسة المصرية لكرة القدم، عصام الحضري:" القدس عربية.. القدس عاصمة فلسطين، أنقذوا حي الشيخ جراح".

-لاعب كرة القدم السابق، فردريك عمر كانوتيه:"في هذه الأثناء يستمرّ الفصل العنصري ويتم طرد الفلسطينيين من منازلهم بينما يتواطأ معظم "القادة" في صمتهم في أفضل الأحوال ودعمهم المباشر في أسوأ الأحوال".

-لاعب أرسنال الانكليزي لكرة القدم، الدولي المصري محمد النني نشر صورا للقدس تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

كما تضامن مع الشعب الفلسطيني اغلب اندية العالم عبر توجيه رسائل الدعم .