عاد ​ريال مدريد​ لطريق الانتصارات، بالفوز (3-0) خلال مواجهة ​قادش​، في إطار منافسات الجولة 31 من الليغا. وسجل لريال مدريد، كريم بنزيما "هدفين" في الدقيقتين (30 من ركلة جزاء و40)، وأودريوزولا في الدقيقة 33.
وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده لـ70 نقطة في صدارة جدول الترتيب بشكل مؤقت، متساويًا في عدد النقاط مع أتلتيكو مدريد.

وضمن فعاليات الجولة 32 من منافسات الدوري الايطالي " الكالتشيو "، حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 اللقاء الذي جمع بين ​​انتر​ ميلانو​ وسبيزيا وبهذا التعادل عزز الانتر من صدارته فيما واصل سبيزيا تواجده في المركز الـ15. وخسر ميلان 2-1 امام ساسولو، فيما فاز يوفنتوس 3-1 على بارما.


وضمن فعاليات الجولة 30 من منافسات ​الدوري الالماني​ " البوندسليغا "، حقق نادي بوروسيا ​دورتموند​ فوزاً مهماً امام ​يونيون برلين​ وبواقع 2-0 ليعزز مركزه الخامس في جدول الترتيب ويواصل مطارد اينتراخت فرانكفورت. وفي باقي المباريات، استعاد نادي فولفسبورغ مركزه الثالث في جدول الترتيب بفوز كبير امام شتوتغارت وبواقع 3-1وحقق نادي هوفنهايم فوزاً مثيراً امام بوروسيا مونشغلادباخ وبواقع 3-2

بينما حقق نادي ماينز الفوز امام فيردر بريمن وبواقع 1-0.


وضمن فعاليات الجولة 29 من منافسات الدوري الانكليزي الممتاز " البريمييرليغ "، حقق نادي ​توتنهام​ فوزا ثمينا امام ​ساوثامبتون​ وبواقع 2-1 في اول مباراة بدون المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو والذي تمت اقالته وبهذا الفوز خطف السبيرز المركز. السادس فيما واصل ساوثامبتون تواجده في المركز الـ14. و

واقترب نادي ​مانشستر سيتي​ من تحقيق لقب الدوري بعد ان حقق فوزاً مهماً امام ​استون فيلا​ وبواقع 2-1 وواصل المطارق تواجده في المركز الـ11.


وضمن فعاليات ربع نهائي كأس فرنسا تخطى نادي ​موناكو​ نظيره نادي ​ليون​ بنتيجة 2 – 0 ليحجز فريق الامارة مكانه في نصف نهائي البطولة.


وضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الاولى لبطولة ​دوري ابطال اسيا​ لكرة القدم، حقق فريق ​الهلال​ السعودي فوزاً مستحقاً على منافسه ​استقلال دوسنبه​ الطاجيكستاني، واقيمت المواجهة التي انتهت بواقع 3 – 1 على ملعب الامير فيصل بن فهد.ووفي مباراة اخرى، قلب فريق اجمك الاوزبكستاني الطاولة في المباراة التي جمعته امام نظيره ​شباب الاهلي دبي​ الاماراتي، وانتهى هذا اللقاء بنتيجة 2 – 1

وفي كرة السلة، ضمن منافسات المرحلة السابعة من بطولة ​الدوري اللبناني لكرة السلة​، حقق فريق الرياضي فوزاً كبيراً في المباراة التي استضافه بها نظيره ​هومنتمن​ في مزهر، وانتهت هذه المواجهة بواقع 123 - 72.

وابرز احداث اليوم:


دوري أبطال آسيا
13:00فيتييل - فيتنام-- : --أولسان هيونداي - كوريا الجنوبية
13:00جيونبك هيونداي موتورز - كوريا الجنوبية-- : --سيدني إف سي - أستراليا
13:00تامبينس روفرز - سنغافورة-- : --غامبا أوساكا - اليابان
13:00كيتشي - هونغ كونغ-- : --بورت اوثوريتي - تايلاند.

كأس الكونفيدرالية الأفريقية

00:00الأهلي بنغازي - ليبيا-- : --إنييمبا - نيجيريا.


الدوري الانكليزي:

22:00ليستر سيتي-- : --وست بروميتش ألبيون

الدوري الاسباني:

20:00أتلتيكو مدريد-- : --هويسكا
22:00غرناطة-- : --إيبار
22:00ريال سوسييداد-- : --سيلتا فيغو
23:00برشلونة-- : --خيتافي


الدوري الإيطالي:

19:30روما-- : --أتلانتا
21:45نابولي-- : --لاتسيو

متفرقات دولية:

- عينت ​رابطة الأندية الأوروبية لكرة القدم​ ​ناصر الخليفي​ رئيساً لها، وليخلف أندريا أنييلي، رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي الذي استقال من المنصب منذ أيام.

- نال رئيس نادي يوفنتوس الايطالي ​أندريا أنييلي​ جائزة "الخنزير الذهبي" الساخرة، وذلك بعد فشل إنشاء بطولة ​دوري السوبر الأوروبي​، الذي ساهم رئيس اليوفي في محاولة إنشائها

- تمكن اللاعب الاسباني رافاييل نادال من تحقيق فوزاً مهماً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​ايا ايفاشكا​ من بلاروسيا، وذلك ضمن منافسات الدور الثاني ل​بطولة برشلونة المفتوحة​ لكرة المضرب.