سطع نجم البطل الدولي رومان راينز في اليوم الثاني والاخير من فعاليات "​راسلمانيا​" التي اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروتـ حيث تمكن من الإحتفاظ بلقبه اثر فوزه على كل من ايدج ودانيال براين من خلال تثبيتهما معًا. وكان ايدج قد ضرب براين بالكرسي وكان يهم بالقيام بالمثل مع راينز. لكن جاي اوسو تدخل وغيّر خطط ايدج. من جهته استفاد راينز من المعمعة فضرب ايدج بكرسي ومن ثم جره الى فوق براين الذي كان ما يزال اعلى ارض الحلبة وثبتهما معًا وفاز بالمباراة.

من جهته، احرز ​شايموس​ لقب الولايات المتحدة على حساب منافسه ريدل الي كان متفوقاً في هذه المباراة وانهال بالضرب على شايموس في معظم االفترات، لكن الاخير رفض ان يستسلم وتمكن من أستغلال تسرع ريدل ليفوز في المباراة.
وفي مواجهة منتظرة، قهر كيفن اوينز عدوه اللدود سامي زين. كانت الأمور متقاربة جدًا من حيث الأداء كون كلا المصارعين يعلمان طريقة لعب بعضهما البعض بشكل جيد.، غير ان اصرار اوينز منحه الفوز خاصة بعد ان نجح في تخطي افضل ضربات زين .

من جهته، فاز ​راندي اورتن​ على براي واياjت(ذا فيند) مستغلا تشتيت الذهن الذي اصاب وايات حين ظهرت على الحلبة اليكسا بليكس بشكل مخيف. وكانت كل ضربات اورتن لم تنفع مع وايات الى ان وصلت بليس، وحين كان وايات مشغولا بها قام اورتن بتنفيذ حركته الشهيرة RKO وثبت وايات وفاز في المباراة ليخرج مسرعًا من الحلبة.

وفي مباراة اخرى، فاز ابولو كروز باللقب القاري بعد تغلبه على "بيغ إي" في مباراة وفق اسلوب "Nigerian Drum Fight". لكن كانت المباراة قاسية على الطرفين حيث تم استعمال ادوات حادة في الضرب. وفي محاولة منه لإنهاء المباراة قام كروز بوضع خصمه على الطاولة وحاول ان يقفز عليه لكنه تحرك في اللحظة الأخيرة. وقام بيغ ايه بخنق كروز وكان يتوجه للفوز في المبارة لكن دابا كاتو تدخل فجأة وضرب بيغ اي بقوة ووضع كروز فوقه ملتنتهي المباراة بالتثبيت.

ولىى السيدات، احتفظت بطلتا الزوجي النسائي شاينا بازلر ونيا جاكس على نتاليا وتامينا. اما ريا ريبلي ففازت على اسوكا. وانتقل لقب سيدات عرض الرو من اسوكا الى ريا ريبلي بعد مباراة مثيرة وقوية.

ترجمة برنار الطيار