ضمن منافسات الجولة الـ 26 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، تمكن فريق ​​موناكو​​ من تحقيق فوزاً مفاجئاً وثميناً حيث حل ضيفاً ثقيلاً في المباراة التي استضافه بها نظيره ​باريس سان جيرمان​ على ملعب بارك دي برانس، وانتهت هذه المواجهة بواقع 2 – 0.

وضمن منافسات الجولة 24 من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم، خيّم التعادل الإيجابي 1-1 على مباراة ​​فياريال​​ و​أتلتيك بلباو​ التي جرت على ملعب سان ماميس.

وتعادل روما مع مضيفه ​بينفينتو​ سلباً في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأحد على استاد سانتا كولومبا ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم.

وضمن منافسات الجولة الـ 25 من ​الدوري الانكليزي الممتاز​، تمكن فريق ​مانشستر يونايتد​ من العودة الى سكة الانتصارات بعد ان حقق تعادليين متتاليين، وذلك عقب الفوز على ضيفه ​نيوكاسل يونايتد​ على ملعب اولد ترافورد بواقع 3 – 1،


وضمن منافسات الإياب من دور الـ32 في بطولة ​كأس الكونفدرالية الأفريقية​، تأهل فريق نكانا من زامبيا إلى الدور المقبل بالرغم من خسارته أمام ​الاتحاد البيضاوي​ المغربي 2-1، لكن كان قد فاز عليه في الذهاب بنتيجة 2-0.


أقيمت فجر اليوم سلسلة من المواجهات ضمن عرض غرفة الإقصاء في المصارعة، وجاءت النتائج كالتالي:

فوز ​​جون موريسون​​ على ​مصطفى علي​ و​​ريكوشيه​​ و​إلياس​ وتأهله لبطولة الولايات المتحدة في التحدي الثلاثي.. فوز ​دانيال براين​ في مباراة غرفة الاقصاء ليحصل على فرصة الفوز بلقب عالمي.

فوز البطل العالمي رومان راينز على دانيال براين.

RIDLLE (ريدل) يهزم ​بوبي لاشلي​ وجون موريسون ليصبح بطل الولايات المتحدة الجديد.

وتمكن بطل العالم درو ماكنتاير من الفوز بامباراة الخاصة بهذا العرض، حيث تغلب على خمسة مصارعين بأوقات مختلفة كانوا استحقوا التواجد فيها. بعد ان خاضوا تصفيات قاسية سابقاً. ولكن، لم يتسن لماكنتاير التمتع بالفوز، اذ ظهر حامل "حقيبة المال في المصرف" MONEY IN THE BANK ذا ميز، وطالب بحقه في تحدي ماكنتاير على اللقب فاضطر البطل الى القبول، واقيمت المباراة ليستغل ميز التعب الذي عانى منه ماكنتاير بعد خوضه المواجهة القاسية قبل وقت قصير، فحقق فوزا كبيرا واحرز اللقب ليصبح بطل العالم الجديد.

وابرز أحداث اليوم:

22:00: برايتون – كريستال بالاس

​الدوري الاسباني​:

22:00 : اوساسونا – اشبيلية

​الدوري الايطالي​ :

21:45: يوفنتوس – كرتوني.

كأس الكونفدرالية الافريقية​:

17:00: النجم الساحلي – يونغ بوفالوز

NBA

3:00 : هيوستن روكتس – شيكاغو بولز
3:30: دالاس مافريكس – ممفيس غريزليس
4:00: فينيكس صنز – بورتلاند ترايل بليزيرز
4:00: اوكلاهوما سيتي ثاندر – ميامي هيت
4:00: يوتا جاز – شارلوت هورنيتس
5:00: لوس انجلوس ليكرز – واشنطن ويزاردز.

تصفيات آسيا لكرة السلة:

10:00: كازاخستان - سريلانكا
16:00: لبنان – الهند
19:00: البحرين – العراق

وفي ابرز الدوريات العربية تقام المباريات التالية.

الدوري السعودي​ :

15:10: ابها – الرائد
18:00: الوحدة – التعاون
19:35: الشباب – الاهلي

​الدوري القطري​:

15:45: الغرافة – الدحيل
18:15: الخريطيات – الريان
18:15 : السد – العربي.

الدوري المصري​ :

19:30 : سموحة – المصري البورسعيدي


كأس رئيس دولة الامارات:

15:30 : بني ياس – شباب الاهلي
18:30 : الشارقة - النصر

​كأس افريقيا للشباب​ تحت 20

21:00: تنزانيا - المغرب
21:00 : غانا - غامبيا.


متفرقات دولية:

- أعرب نجم ​​برشلونة​​ ليونيل ميسي عن دعمه لزميله السابق البرازيلي ​رونالدينيو​ بعد وفاة والدته جراء إصابتها بفيروس كورونا.

- تقدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي ​الزمالك​، بطلب رسمي لتأجيل مواجهة مضيفه ​تونغيت​ السنغالي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

فرضت لجنة الانضباط في ​الاتحاد السعودي لكرة القدم​ غرامة مالية على المغربي ​عبد الرزاق حمد الله​ مهاجم النصر السعودي وحارس مرمى التعاون البرازيلي ​كاسيو أنجوس​ مبلغ وقدره 15 ألف ريال لكل لاعب