كشفت صحيفة "Infobae" الأرجنتينية عن تصرف غير مسؤول قام به ليوبالدو لوكي طبيب النجم الراحل دييغو أرماندو ​مارادونا​. وفي التفاصيل أن لوكي أرسل رسالة صوتيّة للمعالجة النفسية أوغوستينا كوساشيف بعد دقائق معدودة على وفاة دييغو، قال فيها: "هذا الرجل البدين سيموت، يبدو أنه يعاني من سكتة قلبية، ليس لدي فكرة عما فعله، ولكني ذاهب لهناك".

على صعيد اخر، أعلن المدرب البرتغالي ​فيلاش بواش​ تقديم إستقالته لإدارة نادي ​مارسيليا​ الفرنسي، وذلك تعبيرا عن إستيائه تجاه القرارت التي تم إتخاذها مؤخرا لا سيما التخلي عن خدمات اللاعب نيمانيا رادونيتش الذي رحل معارا إلى هرتا برلين. ولاحقا، اعلن النادي اقالة بواش.


وواصلت صحيفة موندو الاسبانية نشر المزيد من التفاصيل حول خبايا وأسرار عقد النجم الارجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة، وقالت أن برشلونة منع ميسي من ركوب الدراجات النارية أو المائية وغيرها من الرياضات التي قد تؤدي إلى إصابته، كما منعه من تعاطي المنشطات والمواد المخدّرة والمشاركة في المراهنات على المسابقات التي يشارك فيها.

​​​​وتابعت أن العقد يرغم ميسي على الإشادة بالمدرب، إضافة إلى إمكانية رحيله لأي فريق آخر وبشكل مجاني في حال حصل إقليم كتالونيا على الإستقال.

واقترب نادي باريس ​سان جيرمان​ الفرنسي، من تمديد عقد الدولي البرازيلي ​​نيمار​​ دا سيلفا خلال الفترة المقبلة.
وكشفت شبكة "راديو مونت كارلو"، أن إدارة النادي الباريسي توصلت لاتفاق مع نيمار على ​تمديد العقد​ لـ4 سنوات حتى عام 2026.

وفي كرة المضرب، نجحت اليابانية ناعومي أوساكا في تحقيق الفوز على الفرنسية أليزيه كورنيه 6-2 و6-2 ضمن الدور الثاني من كأس غيبسلاند، في مباراتها الأولى الرسمية منذ احرازها لقبها الثاني في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة.

وفي الرياضات الميكانيكية، أعلن فريق مرسيدس، حامل لقب الصانعين في بطولة العالم للفورمولا واحد، عن موعد الكشف عن سيارته للموسم الجديد 2021، وذلك قبل 10 أيام من الاختبارات المقررة في البحرين بين 12 و14 أذار.

متفرقات دولية:

-إنتشرت تغريدة قديمة للمدافع التركي اوزان ​كاباك​، كان قد نشرها في العام 2015 خلال مواجهة تشيلسي وليفربول، معبرا فيها عن دعمه للبلوز، قائلا باللغة التركية: "هيّا تشيلسي إلى الأمام، اللعنة على ليفربول".

-رفض اللاعب البرازيلي نيمار أن يصفع البعض بـ "غير الناضج" وأصر على أنه يدرك جيدًا مسؤولياته في ​باريس سان جيرمان​، لكنه تعهد أيضًا "بعدم التوقف أبدًا" عن الاحتفال.

-حرص مدرب فريق مانشستر يونايتد، أولي غونار ​سولسكاير​، على التبضع من متجر Tesco في يوم الموعد النهائي للانتقالات في الدوري الإنكليزي الممتاز