أقصى مانشستر يونايتد غريمه الازلي ليفربول من الدور الرابع لكأس انكلترا لكرة القدم وزاد من محنه بفوزه عليه بنتيجة 3-2 في مباراة مثيرة على ملعب أولد ترافورد.

ليفربول افتتح التسجيل في الدقيقة 18 عبر لاعبه محمد صلاح الذي انفرد بالحارس ​دين هندرسون​ الذي خرج من مرماه لمواجهته وانزلق على الارض ليقوم المصري بلعب الكرة من فوقه بذكاء مسجلا الهدف الاول.

اليونايتد لم يتأخر لرد اعتباره في الدقيقة 26 عبر لاعبه مايسون غرينوود مستفيدا من الخطأ الذي ارتكبه حارس ليفربول البرازيلي ​اليسون بيكر​ الذي حاول اقفال زاويته الا انه خرج عن مسار القائم فشرع المرمى على يمينه بالكامل.

اليونايتد في الدقيقة 48 تقدم 2-1 عبر ماركوس راشفورد والحارس البرازيلي حاول التعامل مع الكرة وصدها الا انه فشل بذلك رغم خروجه من مرماه لان الهدف جاء من كرة انفرادية وضعها المهاجم في الزاوية اليسرى البعيدة عنه.

حارس اليونايتد تلقى الهدف الثاني في الدقيقة 58 وهو لا يتحمل المسؤولية لان الكرة وصلت الى صلاح على مشارف المربع الصغير حيث كان مواجها للمرمى وتابعها مباشرة على يمينه الذي حاول الانقضاض عليها وصدها لكنه فشل بذلك .

​​​​​​​

فيرنانديز منح الشياطين الحمر الفوز في الدقيقة من ركلة حرة حاول بيكرالتعامل معها باخذه خطوة الى يساره ومحاولة التصدي لها الا ان التسديدة كانت قوية ودخلت المرمى.

العلامات:

دين هندرسون حارس مرمى مانشستريونايتد: 6/10

اليسون بيكير حارس مرمى ليفربول: 5/10

ملاحظة :يتم وضع العلامة حسب اداء الحراس في المباراة وليس حسب نتيجة المباراة