تحدث الرياضي ​حسين المصري​، في مقابلة مع صحيفة "السبورت" الإلكترونية، عن تفاصيل تتعلق بممارسته رياضة "​السيرك والعروضات​"، والتي بدأها عندما كان في السادسة عشر من عمره.

وتعتبر هذه الرياضية ممنوعة في لبنان، حيث تُصنّف على أنها من الرياضات الخطيرة.

وقال المصري: "للأسف رياضة السيرك والعروضات غير مسموح بها في لبنان، وقليلة جدا، نظرا لخطورتها براي المعنيين، وإختصاصي فيها يُسمّى "التوازن"، وفي الخارج متعارف عليها أكثر".

وأضاف المصري :"بدأت مسيرتي عندما كنت في السادسة عشر من عمري، كنت مندفعا للدخول في رياضية تتسم بالمغامرة والتحدي، وقد ساعدني على ذلك المدرب ​ادم كاريرا​، بعدما شاهدت عروضه في إحدى البرامج، من ثم تواصلت معه وانطلقت القصة، وكان اللبناني الوحيد الذي يقدم هذا النوع من العروضات".

وأوضح: "هذا النوع من الرياضات يحتاج إلى نظام غذائي سليم، ويحتاج الى الكثير من البروتين، وعلى الرياضي أن يمارس تمارين الـ"سرتشينغ" لتقوية العضلات وبناء جسد قوي للفت الانظار خلال العرض الذي يقوم به، وهذا ما أعمد على القيام به من أجل تطوير وتحسين قدراتي أكثر فأكثر".

وعن طموحه قال المصري: "طموحي هو أن اظهر عروضي وقدراتي للجميع، واصبح مشهورا بها على مستوى لبنان والعالم، وهذا الامر يحتاج إلى رغبة وإصرار وطموح للمواصلة في العمل وتطوير نفسي أكثر، وفي ظل غياب الدعم الرسمي لنا على الفرد منا أن يثابر بنفسه للوصول إلى مبتغاه".