تابع محبو الليغا المباراة المهمة التي اقيمت بين برشلونة و​ريال سوسييداد​ الذي كان متصدراً وفي حين كتب الكثير عن اداء اللاعبين، كان لا بد من معرفة مدى مسؤولية حارس ريال سوسييداد ​اليكس ريميرو​ عن هذه الخسارة.

في الدقيقة 27 هدف لصالح ريال سوسييداد لا يتحمل مسؤوليته حارس مرمى برشلونة ​تيرشتيغن​ لان الهدف اتى من تسديدة عن مشارف المربع الصغير سكنت في الزاوية البعيدة للحارس. وهنا تقع المسؤولية على المدافعين الذين سمحوا للمهاجم تسجيل الهدف مع تسجيل انه كان من الافضل لتيرشتيغن عندما كان يعمد الى اقفال مرماه، ان يأخذ وضعية الانحناء والانقضاض على الارض.

في الدقيقة 31 هدف لصالح برشلونة لا يتحمل مسؤوليته ريميرو، فالتسديدة رائعة وصعبة وحاول الحارس ما بوسعه لصدها، فارتمى باتجاه الكرة ومد جسمه ويديه بالهواء ولكن محاولته لم تؤت ثمارها.

في الدقيقة 43 هدف لصالح برشلونة لا يتحمل مسؤوليته ريميرو كونه اتى من تمريرة عرضية، وهي الاكثر نجاحاً للمهاجمين في احراز الاهداف، والفرصة الوحيدة التي يملكها الحارس هي النجاح في وقف الكرة قبل الوصول الى المهاجم، وهو ما حاول ريميرو القيام به وفشل بسبب قرب المسافة والزاوية الصعبة التي تم تسديد الكرة باتجاهها. وكان يجب على خط الدفاع منع المهاجم من الاستفادة من الكرة، وتشتيتها الى خارج الملعب.