ضمن منافسات ​الجولة 13​ من ​الدوري الاسباني​، حقق فريق ​فالنسيا​ تعادلاً ثميناً امام ضيفه ​اتلتيك بلباو​ بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المستايا.

وبهذا التعادل الايجابي، اضاف كل من الفريقين نقطة الى رصيده، حيث يحتل فالنسيا المركز العاشر برصيد 14 نقطة في حين يحتل بلباو المركز 11 برصيد 14 نقطة.

وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد كان اتلتيك بلباو الطرف الافضل من خلال الاستحواذ على الكرة، في حين ان فالنسيا كان الاخطر، حيث شهدت الدقيقة 26 حصوله على ركلة جزاء نفذها كارلوس سولير بنجاح ليمنح التقدم لفريقه في الشوط الاول 1-0.

الشوط الثاني بين الفريقين كان مثيراً، حيث جاء هدف التعادل في الدقيقة 55 عبر أسير فيلاليبر ليتعادل الفريقين 1-1، واجرى مدرب بلباو تبديلاته بالاضافة الى مدرب فالنسيا، وفي الدقيقة 79 نجح البديل راوول غارسيا من تسجيل هدف التقدم للنادي الباسكي من ركلة جزاء، الا ان الفرحة لم تكتمل لينجح الخفافيش في ادراك التعادل برأسية كانو فاييخو بعد تمريرة حاسمة من سولير، واضاف حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدل ضائع، الا انها لم تشهد اي تعديل في النتيجة لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي 2-2.