ضمن منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري الفرنسي، نجح فريق ​مونبلييه​ في تحقيق فوز صعب وعريض على ضيفه ​ستراسبورغ​ بنتيجة 4-3 في المباراة التي اقيمت بين الفريقين على ملعب دو لا موسون، ليرتقي ابناء المدرب دير زاكاريان الى وصافة الترتيب بفارق 4 نقاط عن المتصدر باريس سان جيرمان.

وبهذا الفوز، رفع مونبلييه رصيده الى 20 نقطة في المركز الثاني، في حين توقف رصيد ستراسبورغ عند النقطة السادسة في المركز 19.

وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد كان الشوط الاول حافلاً بالاهداف حيث انتهى بالتعادل الايجابي 3-3، وكان مونبلييه السباق في افتتاح التسجيل في الدقيقة 8 عن طريق بيدرو مينديز، وضاعف اندي ديلورت النتيجة في الدقيقة 13 بعد تمريرة حاسمة من سامبيا، وفي الدقيقة 21 منح حكم اللقاء ركلة جزاء لستراسبورغ بعد العودة للفار ، الا ان كيني لالا فشل في ترجمتها في اول مرة، لكنه نجح في الدقيقة 22 في تقليص الفارق من ركلة جزاء ايضاً، وواصل ستراسبورغ ضغطه وتحصل على ركلة جزاء ثانية في الدقيقة 26 ليترجمها حبيب ديالو ليتعادل الفريقان 2-2، لكن مونبلييه نجح في الرد سريعاً عبر ديلورت في الدقيقة 31 ، وقبل انتهاء الشوط الاول عادل ستراسبورغ النتيجة عبر لودوفيتش ايوركي في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الاول 3-3.

وفي الشوط الثاني، بدأ مونبلييه بضغط كبير على مرمى ستراسبورغ من اجل خطف هدف التقدم، ونجح في الدقيقة 68 عن طريق غايتان لابوردي بعد تمريرة حاسمة من ديلورت المتألق في المباراة، وحاول ستراسبورغ عدة مرات لكنه في فشل بترجمة الفرص التي سنحت له لينتهي اللقاء بفوز اصحاب الارض بنتيجة 4-3.

وفي مباراة اخرى، حقق لانس فوز مهم على مضيفه ​ديغون​ بنتيجة 1-0، ليواصل الاخير تذيله الترتيب برصيد 4 نقاط، في حين ارتقى لانس للمركز التاسع برصيد 17 نقطة.