اقتنص ​ريال مدريد​ فوزًا صعبًا أمام ضيفه ​إنتر ميلانو​، بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما بملعب ألفريدو دي ستيفانو، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

الهدف الاول للريال جاء عن طريق كريم بنزيما وحارس انتر ​سمير هاندانوفيتش​ يتحمل جزء من المسؤولية لانه خرج من مرماه خارج المربع الكبير وارتمى مباشرة عى الارض دون اي جدوى وكان باستطاعته ان يتقدم من مرماه وينتظر المهاجم داخل المربع الكبر ومن ثم الانقضاض عليه من اجل السيطرة على الكرة.

ريال وسع الفارق في الدقيقة 32 وهنا الحارس غير مسؤول لان الخطا جاء من قبل لاعبي الدفاع الذين اخطأوا في التمركز ليستفيد راموس ويقفز في الهواء ويسدد كرة راسية داخل شباك الحارس.

رد انتر كان في الدقيقة 35 و​كورتوا​ حارس الريال قام بواجبه الا ان الكرة كانت في الزاوية البعيدة عنه وهنا مسؤولية المدافعين الذين سمحوا للاوتارو بعد لعبة جميلة من تقليص الفارق.

التعادل جاء للانتر في الدقيقة 67 وكورتوا يتحمل بعض المسؤولية لانه ارتمى مباشرة على الارض دون اخذ اي خطوة الى يساره والاستفادة من طول قامته.

هدف الفوز للملكي جاء في الدقيقة 79 و هاندانوفيتش عجز عن صد الكرة القوية التي سددها رودريغو في المقص الايسر لحارس المرمى بعد خطأ فادح من المدافعين.

العلامات:

تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد: 6/10

سمير هاندانوفيتش : 6/10

ملاحظة : يتم وضع العلامة حسب اداء الحراس في المباراة وليس حسب نتيجة المباراة.