استضاف استاد لاسيراميكا مباراة ​ليفانتي​ وضيفه نادي ريال مدريد في الإسبوع الخامس من الدوري الإسباني ، حيث حقق الملكي الأبيض الانتصار بنتيجة 2-0 في حين في المباراة الثانية خرج برشلونة بنتيجة التعادل 1-1 امام ​اشبيلية​.

في المباراة الاولى نجح الريال في الدقيقة 15 من افتتاح التسجيل عبر اللاعب فينيسيوس وحارس ليفانتي ​ايتور فيرنانديز​ غير مسؤول عن هذا الهدف بعد تسديدة ذكية من اللاعب البرازيلي استقرت في الزاوية البعيدة للحارس وسط تجمع عدد كبير من لاعبي الفريقين.

في الدقيقة 4+90 هدف لصالح ريال مدريد عبر بنزيما والحارس ايضا غير مسؤول رغم خروجه من مرماه في الوقت المناسب لكن الفرنسي تلاعب بالمدافع وسدد الكرة في سقف المرمى.

العلامات:

تيبو ​كورتوا​ حارس مرمى ريال مدريد: 8 / 10

ايتور فيرنانديز حارس مرمى ليفانتي: 5 / 10

مباراة برشلونة - اشبيلية

في الدقيقة 7 هدف لصالح اشبيلية لا يتحمل مسؤوليته نيتو حارس مرمى برشلونة لان الهدف اتى من تسديدة صاروخية مفاجئة من داخل المربع الكبير وسط معمعة كبيرة من المدافعين ورغم ارتماء نيتو على الكرة بسرعة لصدها لكنه فشل بسبب قوة وسرعة التسديدة وقرب المسافة.

هدف التعادل للبرسا اتى في الدقيقة التاسعة وحارس اشبيلية ​ياسين بونو​ غير مسؤول عن هذا الهدف الذي خرج من مرماه بالتوقيت المناسب لصد الكرة لكنها اصطدمت بقدم المدافع وغيرت اتجاهها ودخلت المرمى.

العلامات:

ياسين بونو حارس مرمى اشبيلية: 7 / 10

نيتو حارس مرمى برشلونة: 6 / 10

ملاحظة : يتم وضع العلامة حسب اداء الحراس في المباراة وليس حسب نتيجة المباراة.