ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة لبنان لكرة القدم، إنتهت المباراة التي جمعت ​النجمة​ و​الصفاء​ على ملعب فؤاد شهاب في جونية بنتيجة التعادل بهدف لكل طرف، فيما فاز شباب الساحل على طرابلس 1-0، والإخاء الأهلي عاليه 1-0 على شباب الغازية.

بالإنتقال إلى كرة القدم الأوروبية، واصل إيفرتون نتائجه المميزة منذ بداية الموسم في الدوري الانكليزي الممتاز، وفاز على برايتون بنتيجة 4-2.كما إستطاع تشيلسي أن يحقق إنتصارا عريضا على كريستا بالاس 4-0.

وفي الدوري الألماني، حقق نادي ​بوروسيا دورتموند​ فوزاً كبيراً امام ​فرايبورغ​ وبواقع 4-0 على ارضية ملعب السيغنال ادونا بارك. وفي باقي المباريات، تمكن نادي اينتراخت فرانكفورت من الحاق الهزيمة الاول بنادي هوفنهايم بعد ان حقق الفوز عليه وبواقع 2-1. وحسم التعادل الايجابي اللقاء الذي جمع بين شتوتغارت وباير ليفركوزن وبواقع 1-1 وسجل باتريك تشيك هدف التقدم لليفركوزن في الدقيقة 7 قبل ان يعادل ساسا كالادزيتش النتيجة في الدقيقة 76 لشتوتغارت، وحقق نادي فيردر بريمن الفوز امام ارمينيا بيليفلد وبواقع 1-0.

وفي الدوري الاسباني، فاز إيبار على ريال بلد الوليد 2-1، أما أتلتيكو مدريد فتعادل مع فياريال سلبا.

على صعيد آخر، حسم نادي ليون الفرنسي قراره النهائي بشأن التخلي عن ثنائي الفريق حسام عوار وممفيس ديباي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وبحسب "راديو مونت كارلو" الفرنسي، فإن حسام عوار وممفيس ديباي سيواصلان الموسم الحالي برفقة ليون بقرار رسمي من ادارة الفريق. يذكر ان ثنائي الفريق ارتباطا بالانتقال الى برشلونة الاسباني وارسنال الانكليزي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وفي ابرز أخبار رولان غاروس، صعدت التونسية المتألقة انس جابر الى دور الـ 16 في بطولة رولان غاروس لكرة المضرب بعد فوزها على البيلاروسية ارينا سابالينكا. ففي الدور الثالث للبطولة، فازت جابر على سابالينكا بمجموعتين لمجموعة واحدة وبواقع 6-7، 6-2 و 3-6.

متفرقات دولية:

-اعلن نادي وولفرهامبتون الانكليزي عن تجديد عقد نجمه وهدافه لمكسيكي راؤول خيمينيز لمدة 4 نوات ليستمر مع الذئاب حتى عام 2024.

-كشفت صحيفة كوريري ديلو سبورت الايطالية أن عدد الاصابات بفيروس ​كورونا​ في صفوف لاعبي نادي ​جنوى​ إرتفع إلى 17، بعد تأكد إصابة كلّ من دومينيكو كريشيتو، دافيدي بيراسكي وداريان ماليس.

-كشفت صحيفة سبورت الكتالونية أن نادي بايرن ميونيخ حسم صفقة لاعب خط وسط نادي إسبانيول مارك روكا Marc Roca.

-كشفت تقارير صحافية إنكليزية عدّة أن المدافع الانكليزي كريس ​سمولينغ​ يشعر بغضب شديد من مسؤولي نادي مانشستر يونايتد بسبب تعمدهم عرقلة صفقة إنتقاله إلى روما الايطالي