خرج المنتخب الايطالي بنتيجة التعادل 1-1 ​امام البوسنة والهرسك ضمن فعاليات ​​دوري الامم الاوروبية​​ لعام 2020/2021، وفي المستوى الاول وضمن المجموعة الاولى وعلق كل من حارس المنتخب الايطالي جيانلويجي دوناروما والمدافع ​بونوتشي​ وصاحب هدف التعادل للايطاليين ​ستيفانو سينسي​ على هذه المباراة.

وفي حديث نقله الموقع الرسمي "لليويفا" قال دوناروما: "من الواضح أننا أردنا الاستمرار في الفوز ولكننا على الأقل تجنبنا الهزيمة. لا يمكننا أن نكون سعداء بالنتيجة لكنني مقتنع بأننا نسير على الطريق الصحيح وعلينا الاستمرار على هذا النحو".

اما صاحب هدف التعادل ستيفانو سينسي فقال: "سعيد لتسجيلي الهدف ولكن ليس بالنتيجة، كان بإمكاننا أن نفعل ما هو أفضل وأن نكون أكثر تصميما، كنا نعلم أن البوسنة سيلعب بطريقة دفاعية ويتكل على المرتدات وكان من الصعب جدا ايجاد المساحات لأننا حركنا الكرة ببطء شديد".

اما المدافع ليوناردو بونوتشي فقال: "أحببت رد فعلنا بعد الهدف الذي دخل مرمانا".

واضاف:" لعبنا بشكل أفضل وكان بإمكاننا الفوز بالمباراة."
وتابع: "لم يكن من السهل إيجاد مساحة بسبب طريقة لعب المنافس، صنعنا الفرص لكن لم نتحلى بالصبر الكافي بالكرة. كنا بحاجة إلى تدويرها بشكل أفضل واللعب عبر الاجنحة".

وعن ايدين دزيكو مهاجم البوسنة والهرسك ختم قائلا: "ايدين مهاجم من الطراز العالمي، لديه قوة جسدية وجودة ويقرأ المباراة جيدا، انه من الصعب اللعب دائما ضده."

ترجمة: وسيم المعلوف