ضمن فعاليات نهائي ​​الدوري الاوروبي​​ والذي جمع بين ناديي ​​اشبيلية​​ الاسباني و​انتر ميلانو​ الايطالي نجح الفريق الاسباني في تحقيق لقب البطولة بفوزه بنتيجة 3-2 وان للحارس الاسباني المغربي ​ياسين بونو​ دورا فعالا في خروج اشبيلية منتصرا من اللقاء.

افتتح انتر الستجيل في الدقيقة 5 من ركلة جزاء سجلها لوكاكو وهنا الحارس ياسين بونو لا مسؤولية عليه حيث تابع الكرة بنظره وانقض عليها ولسرعتها اخترقت الزاوية الصعبة على القائم الايمن.

هدف التعادل لاشبيلة كان من راسية للاعب اشبيلية لوك دي يونغ في الدقيقة 12 بعد عرضية من نافاس وحاول حارس انتر ​سمير هاندانوفيتش​ في التصدي للكرة لكنها كانت سريعة ومفاجئة وهنا يتحمل الدفاع مسؤولية هذا الهدف.

اشبيلية عاد وتقدم عبر نفس اللاعب في الدقيقة 33 من راسية ايضا وسمير حارس انتر كان متمركزا في المكان المناسب رغم انه كان متقدما عن مرماه بجزء صغير الا ان الكرة سقطت في الزاوية الصعبة.

انتر نجح في الدقيقة 36 من ادراك التعادل للمرة الثانية عبر غودين من راسية ايضا استقرت في زاوية مرمى بونو الذي قام بواجبه عبر الانقضاض عليها الا انه فشل في التصدي لها.

الفوز جاء لاشبيلية من هدف في الدقيقة 74 وهاندانوفيتش لا يتحمل ايمسؤولية في هذا الهدف حيث ان الكرة اصطدمت بلوكاكو وغيرت مسارها نحو الزاوية.

العلامات :

حارس اشبيلية ياسين بونو : 7/10

حارس انتر سمير هاندانوفيتش : 6/10

ملاحظة: تعطى العلامات بحسب اداء الحراس خلال المباراة وليس بحسب نتيجة المباراة.