اعلن ​الاتحاد القطري لكرة القدم​ ان انطلاق النسخة الجديدة من ​دوري نجوم QNB​ سيكون اعتبارا من الثالث من ايلول /سبتمبر المقبل، مؤكدا في الوقت نفسه ان استئناف موسم 2019-2020 الجاري لا زال في موعده المقرر سابقا دون أية تأجيلات وفق الاجراءات الاحترازية المتبعة والبروتوكول المعتمد .

واصدر اتحاد الكرة بيانا اكد فيه ان الجولات الثلاث الأولى من مباريات مسابقة الدوري الموسم المقبل ستقام على ملاعب غير مكيفة وذلك بسبب طلب الاتحاد القطري لكرة القدم استضافة مباريات ​دوري أبطال آسيا​، مما يستلزم خضوع هذه الملاعب للتجهيز.

وأضاف أن منافسات دوري الدرجة الثانية خلال الموسم المقبل ستنطلق في منتصف ايلول/سبتمبر المقبل وعلى أن تنطلق مسابقة دوري قطر غاز في شهر تشرين الاول/أكتوبر المقبل.

واشار بيان الاتحاد الى ان اقامة الجولات الخمس المتبقية من مسابقة دوري نجوم قطر في مواعيدها المقررة نظرا لضيق الوقت وتلاحم الموسمين الحالي والمقبل حيث ستكون البداية بمباريات الأسبوع الثامن عشر في الرابع والعشرين من تموز/يوليو الجاري ، كما ستستأنف مباريات دوري الدرجة الثانية في الرابع من آب/أغسطس المقبل بمباريات القسم الثالث على أن ينتهي الموسم الكروي في السادس والعشرين من الشهر نفسه.