انتهى لقاء القمة بين ​اشبيلية​ وبرشلونة بالتعادل السلبي على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" في افتتاح المرحلة الثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وقدم كل من حارس برشلونة مارك ​اندريه تير شتيغن​ وحارس اشبيلية توماس فاسليك مباراة رائعة حيث ان الحارس الالماني تصدى لاربع تسديدات صاروخية الاولى في الدقيقة 54 على مشارف المربع بعدما تمركز بالمكان المناسب على القائم الايسر لحظة تسديد الكرة مقفلا مرماه بالكامل وصدها بيده باعجوبة لقوة التسديدة حارما اشبيلية من هدف محقق.

الثانية في الدقيقة 56 مباغتة وخطرة تعملق بصدها بسبب وجوده على القائم الايمن واقفاله المرمى بالكامل وارتمائه مباشرة الى اليسار مستعملا قبضتيه لابعاد الكرة الى الخارج.

الثالثة في الدقيقة 82 من داخل المربع سيطر عليها على دفعتين بعد تقدمه الى وسط المربع الصغير واقفاله القائم على يساره حارما اشبيلية من فرصة تسجيل هدف.

الرابعة في الدقيقة 1+90 بعد تمركزه بالمكان المناسب الذي يسمح له برؤية الكرة لحظة تسديدها مما جعله يسيطرعليها.

فاسليك تصدى لتسديدتين صاروخيتين الاولى في الدقيقة 3 بسبب تمركزه الصحيح والارتماء مباشرة على الارض دون اخذ اي خطوة والسيطرة على الكرة بيديه منقذا مرماه من هدف محقق، والثانية في الدقيقة 22 من داخل المربع بعدما تقدم الى وسط المربع الصغير بالتوقيت المناسب وارتمى مباشرة على الكرة حارما مهاجم برشلونة من الاستفادة منها مع العلم ان الكرة افلتت منه لكن المدافع شتتها الى الخارج.

في الكرات الثابتة صدى حارس اشبيلية كرة ثابتة واحدة في الدقيقة 73 بعدما اخذ خطوتين الى يمينه وصد الكرة باطراف اصابعه الى الخارج بسرعة واظهر عن لياقة كبيرة.

العلامات :

تيرشتيغن : 8/10

فاسليك: 7/10

ملاحظة: تعطى العلامات بحسب اداء الحراس خلال المباراة وليس بحسب نتيجة المباراة.