نبدأ مع أهم الأخبار، حيث وصل النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ إلى مقر تدريبات نادي يوفنتوس بعد أسبوعين على وصوله إلى مدينة تورينو حيث أنهى فترة العزل المنزلي وبات بإمكانه العودة إلى حياته الطبيعية. وكان رونالدو قد قضى فترة الحجر المنزلي في مدينة ماديرا بعد توقف الدوري الايطالي من شهر اذار الماضي بسبب أزمة فيروس كورونا من ثم عاد إلى تورينو قبل أسبوعين، وفترة إنتهاء فترة الحجر المنزلي الإلزامية لمدّة 14 يوما، عاد صاحب الـ34 عاما إلى مقر تدريبات السيدة العجوز بعد غياب 72 يومًا.

عربيًا، اعرب هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، عن خشيته من الاستهتار في حال قرار عودة مسابقة الدوري المصري المتوقفة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وفي المصارعة، كشفت ​صحيفة ديلي ميل البريطانية​ ان افتتاح شاطئ البندقية في ولاية ​كاليفورنيا​ الاميركية قد تحول إلى حدث مأساوي كبير، حيث فُقد نجم اتحاد المصارعة الحرة "WWE" السابق، ​​شاد غاسبارد​​ صاحب الـ 39 عاماً بعد أن سحبه تيار إلى البحر أثناء ممارسته السباحة مع ابنه البالغ 10 سنوات.وأكدت الصحيفة البريطانية أنه قد تم إنقاذ ابن غاسبارد لكن للأسف شاد لا يزال مفقوداً، هذا وشوهدت أم الطفل جالسة تحدق إلى البحر أثناء عمليات البحث مترقبةً ما يحدث دون اي كلمة او تصريح.

وفي كرة السلة، اعتبر مالك نادي ​هيوستن روكتس​ الاميركي الذي يشارك في مباريات الرابطة الوطنية لكرة السلة الاميركية تيلمان فيرتيتا ان الموسم الحالي من الرابطة الوطنية سيستكمل وان الاندية ستنجح في انهاء هذا الموسم، حيث جاء هذا التصريح خلال اللقاء الذي عقد مع رئيس الولايات المتحدة الاميركية دونالد ترامب في البيت الابيض ، والذي جمع قادة الصناعة في الولايات المتحدة الى جانب عدد من اصحاب المطاعم.



متفرقات دولية:

- نشرت صحيفة ESPN العالمية صورة لاحد مشجعي فريق ​​ليفربول​​ وهو يحمل ابنه على كتفيه ليتمكن الاخير من مشاهدة تدريبات الريدز. وأعلنت رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز موافقة جميع الأندية على العودة إلى التدريبات ضمن مجموعات صغيرة، في إطار خطتها لاستئناف المباريات خلال شهر حزيران المقبل.


- حصد نجم نادي ​​بوروسيا دورتموند​​ ​​يوليان براندت​​ جائزة أفضل لاعب، في الجولة الـ 26 من ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، والتي شهدت عودة الحياة الى ملاعب البونديسليغا بعد غياب طويل بسسب جائحة كورونا.

- تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر ومحبي نجم ​فريق ليفربول الانكليزي​، الدولي المصري ​​محمد صلاح​​ الملقب بالفرعون الصغير تقاريراً تؤكد أن سلطات الأمن المصرية تمكنت من القاء القبض على عصابة مسلحة كانت تستخدم صورة الهداف محمد صلاح لتسهيل عمليات السرقة.