نبدا مع الدوري الالماني حيث حقق ​بايرن ميونيخ​ الفوز على حساب ​يونيون برلين​ بهدفين للاشيء في الجولة ال٢٦ من الدوري الالماني، وسجل ثنائية البافاري كل من ليفاندوفسكي بالدقيقة 40 عن طريق ركلة جزاء وبافارد في الدقيقة 80.

واصبح برصيد البايرن 58 نقطة بالمركز الاول بفارق اربع نقاط عن بوروسيا دورتموند.

كما حوّل نادي ​ماينز​ تأخره 0-2 إلى تعادل 2-2 مع مضيفه نادي كولن في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد على ملعب راين إينرجي.

على صعيد اخر، كشف الدولي البرازيلي ​​نيمار​​ دا سيلفا جناح باريس ​سان جيرمان​ الفرنسي، عن اكبر احلامه التي يتمنى تحقيقها خلال السنوات المقبلة. وتحدث نيمار عن الأمر لشبكة "توتو ميركاتو" الإيطالية:" لم أفز بكأس العالم بعد، انه أكبر أحلامي، أتمنى أن أحقق هذا اللقب قبل انتهاء مسيرتي.

َفي اخبار فيروس كورونا، اعلن نادي ​لوكوموتيف​ موسكو الروسي، عن اصابة نجمه البيروفي جيفرسون ​فارفان​، بفيروس ​كورونا​. ولم يشارك فارفان صاحب الـ 35 عام في أي مباراة هذا الموسم، الذي يتبقى على نهايته 8 جولات، بعد إصابة في الركبة تعرض لها العام الماضي.

في حين، اقتربت عودة منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا"، وذلك بعدما كشفت تقارير صحفية عن ​اتفاق​ جديد يفتح الطريق لهذا الأمر. ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فان ​رابطة الليغا​ قد توصلت لاتفاق مع الاتحاد الإسباني، على إقامة مباريات الدوري يوم الإثنين بشكل طبيعي، اعتبارًا من حزيران المقبل.

كما منح رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي الإذن لتستأنف الأندية الإيطالية تدريبها الكامل يوم الاثنين. وأكدت الحكومة الإيطالية أن الفرق قادرة الآن على التدريب معًا للمرة الأولى منذ تعليق الدوري في 9 آذار.

عربيا، اعلنت اللجنة الأولمبية القطرية، في بياناً لها عن عودة الأنشطة الرياضية واستكمال الموسم الرياضي الحالي، اعتبارا من يوم 29 تموز المقبل وحتى انتهاء المسابقات في مختلف الألعاب.

متفرقات دولية:

- كشف موقع "le10sport" الفرنسي، أن نجم ​باريس سان جيرمان،​ ​كيليان مبابي​ يفكر حالياً في تجديد عقده الذي ينتهي صيف 2022، مشترطاً وضع بند يسمح له بالانضمام إما إلى ريال مدريد أو ليفربول بسعر معقول.

- كشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن البرتغالي ​كريستيانو ​رونالدو​​ سينخرط مجدداً في التمارين في ​كونتيناسا​ مقر تدريبات ​يوفنتوس​، اعتبارًا من الثلاثاء المقبل.

- أكد اللاعب زلاتان ​​إبراهيموفيتش​​ أنه سيغادر نادي ​ميلان​ بعد هذا الموسم، بحسب سينيسا ميهايلوفيتش، حيث أشار مدرب ​بولونيا​، الذي كان مدربًا في إنتر خلال فترة إبراهيموفيتش هناك، أنه تلقى تأكيدات من السويدي بأنه سيصبح لاعبا مجانيًا مرة أخرى عندما تنتهي صفقته قصيرة المدى في سان سيرو.