اكد ​كيا غورابشيان​ على صعوبة انتقال موكله فيليب كوتينيو لاعب نادي برشلونة الى احد الاندية الانكليزية بعد انتهاء فترة اعارته مع ​بايرن ميونيخ​ الصف القادم.

وتحدث غورابيشان لإذاعة TalkSport الإنكليزية: "مانشستر يونايتد ناد عظيم وأنا أحترمهم كل الاحترام، ولكن فيما يتعلق بفيليب سيكون من الصعب للغاية انتقاله إلى هناك".

وتابع: "سيكون من الصعب للغاية على فيليب اللعب لأي من منافسي ليفربول، لأنه لديه علاقة قوية مع النادي والجماهير في ليفربول، بعد أوقاته الرائعة هناك".

وواصل: "مثل جميع اللاعبين الكبار في مرحلة ما، تريد تجربة شيء مختلف في مسيرتك لأن مسيرتك قصيرة جدا، ولكن رحيله عن أنفيلد، لم يغير من حقيقة حبه وانجذابه إلى ليفربول كثيرا."

واضاف: "الكثير من هؤلاء الذين يغادرون ليفربول يظلون من مشجعي الفريق بسبب المشجعين والشغف الذي لديهم في ملعب أنفيلد، لذلك سيكون من الصعب على فيليب أن يذهب إلى أي منافس".

وأكمل: "في كل مرة تحدثنا فيها عن ذلك، كانت لدينا نفس النتيجة، سيجد صعوبة في اللعب لناد آخر في ​الدوري الإنكليزي الممتاز​".

واتم تصريحاته قائلا: ""من الواضح أنه إذا كان سيعود إلى الدوري الإنكليزي، سيكون عبر بوابة ليفربول، ولكن في الوقت الحالي أعتقد أنه سيكون من الصعب وسيكون الأمر عائدا لهم".