تحدث حارس برشلونة ​مارك أندري تير شتيغن​ عن كيفية قضاء الوقت في ظل الحجر الصحي المفروض على الجميع بسبب تفشي ​فيروس كورونا​ وتوقف النشاط الكروي.

وأوضح تير شتيغن في مقابلة عبر سكايب مع موقع النادي: "نحن في المنزل، كما ينبغي أن يكون الجميع، ويجب علينا الاستمرار في تحفيز الناس على البقاء في المنزل، ويمكننا أن نكون مؤثرين".

وأضاف: "أنا على اتصال مع عائلتي في ​ألمانيا​ ونتحدث عبر الفيديو، والوضع هناك هو نفسه هنا وفي جميع أنحاء أوروبا، أقضي معظم وقتي بين غرفة المعيشة والمطبخ، لكنني أقضي الكثير من الوقت في صالة الألعاب الرياضية".

وتابع تير شتيغن: "هناك العديد من تمارين التحضير البدني التي أكررها كل يوم، وتنظيف المنزل هو أيضًا تمرين، ونقسم الأعمال المنزلية ونفعل ذلك بشكل جيد، نحن على اتصال مع المدربين في النادي، لقد قسمونا إلى عدة مجموعات، لتسهيل الأمر، وهناك الكثير من التعليقات وتساعدنا".

وأردف: "اليوم ابني بن يبلغ من العمر ثلاثة أشهر، نحتفل في المنزل، إنها فترة هامة كأب، وبالوضع الراهن الذي تسبب به كورونا، أقضي المزيد من الوقت مع الأسرة، ومع الطفل الصغير، عادة أطبخ، ونحاول أن نستهلك منتجات طازجة".