في نظر كل المتتبعين والمحبين فان موسم مانشستر سيتي الانكليزي الحالي سيء بالنظر للنتائج التي يحققها الفريق والهزائم التي تعرض لها في الدوري المحلي او في دوري الابطال.

الا ان النتائج تتحسن في الفترة الاخيرة وقد احرز الفريق لقب الكاراباو كاب بفوزهم في النهائي على استون فيلا بنتيجة 2 - 1 ليحرزوا اللقب للمرة الثالثة على التوالي وهم يحتلون المركز الثاني في الترتيب ويبدو انهم سيفقدون لقبهم لمصلحة ليفربول البعيد في المقدمة.

شبكة سكاي سبورتس تحدثت في مقال خاص عن ابرز الامور التي ممكن ان تحدث مع الفريق الازرق وتقلب الامور راسا على عقب ويصبح هذا الموسم موسم مميزا بالرغم من كل شيء فيما يلي ترجمته.

كاتب المقال غاري نيفيل اللاعب السابق لنادي مان يونايتد ومنتخب انكلترا تحدث عن موسم السيتي واكد انه يستطيع ان يكون الموسم الافضل في تاريخ الفريق في حال واحدة وهي الفوز بلقب دوري ابطال لكرة القدم للمرة الاولى في تاريخه.

مان سيتي رفع لقب الكاراباو كاب او الرابطة الانكليزية للمرة السادسة في تاريخه من اصل 7 محاولات وذلك بعد الفوز على استون فيلا بنتيجة 2 - 1 في النهائي لكنهم يتخلفون بفارق كبير عن ليفربول في صراع البريميرليغ مما يعني خسارتهم للقب الذي حملوه في الموسمين الاخيرين.

وقال نيفيل: بعد ما حصل مع الاتحاد الاوروبي لكرة القدم والعقوبة التي فرضت على مان سيتي سيكون الفريق شرسا في المواجهات التي سيخوضها.

فقد راينا ماذا فعل امام ​ريال مدريد​ الاسباني وفوزه عليه 2 - 1 في البيرنابيو واصبح قاب قوسين من التاهل الى الدور المقبل. وحده لقب دوري الابطال قادر على قلب الامور راسا على عقب في موسم الفريق الازرق وجعله موسما استثنائيا والافضل في تاريخ النادي والا سيكون موسما عاديا واخفاقا غير محمود.

واضاف: لقد بنى السيتي فريقا عظيما والمدرب ​غوارديولا​ لديه نسبة مئوية مميزة في المباريات النهائية ففي حال وصل الى نهائي الابطال فسيكون اللقب من نصيبه من دون ادنى شك.

ففي انكلترا الفوز بلقب في موسم يؤكد ان موسمك جيد واما الفوز بلقب دوري الابطال فيكون موسمك رائعا بالرغم من كل الاخفاقات التي قد تكون مررت بها.

ويختم نيفيل مقاله بالقول: السيتي فريق كبير وقادر على احراز الالقاب والمنافسة على كل البطولات التي يشارك بها وخسارته لقبا واحدا ليس بالكارثة فليس هناك اي فريق قادر على الفوز بكل البطولات التي يشارك بها.