بعد الخسارة التي تعرض لها نادي ​ريال مدريد​ على يد مانشستر سيتي بنتيجة 2-1 في ذهاب دور ال16 من ​دوري الابطال​ في البيرنابيو علق اللاعب البرازيلي في صفوف الملكي ​فينيسيوس جونيور​ على الهدف الاول للسيتي مؤكدا وجود خطأ على راموس.

وفي حديث عقب المباراة قال اللاعب الشاب:" جيسوس دفع راموس ولست مضطرا إلى مشاهدة الهاتف لرؤية اللقطة، جميع من كان بالملعب شاهد دفع جيسوس لسيرجيو".

وأضاف: "دائما اعمل لكي ابدا اساسيا في المباريات واتمنى ان انجح في مساعدة الفريق، لقد قدمت أداء جيدا وقمت بصناعة الهدف الأول، الآن سنواصل العمل بهدوء من أجل التركيز على ما هو قادم".

وتابع: "امر صعب ان تسيطر على كافة المباريات، كنا على دارية ان هذه المباراة لن تكون سهلة، والآن لا يوجد أمامنا خيار سوى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة".

وعن طرد راموس وما قاله زيدان لهم بعد المباراة اردف قائلا: "لم نتحدث عن ما حدث حتى الآن، وعلينا رفع رؤوسنا سيكون هناك حديث، وتركيز على مباراة الأحد أمام برشلونة".

وواصل بالقول: "ريال يستطيع العودة بالنتيجة وحين ترتدي هذه القميص عليك ان تكون مستعد لكل شيء، سنحاول فعل كل شيء في مباراة العودة، وسنفكر الان في مباراة الكلاسيكو، ستكون مباراة صعبة للغاية".

وفي رسالة الى جماهير الريال ختم بالقول: "أشكر الجماهير على دعمهم لنا، وعلينا الاستمرار في العمل".