إن الأخبار تزداد سوءا لWWE حيث ان إسهمها قد إنخفضت بنسبة 9% بعد أن أبلغت الشركة عن "عدم يقين كبير" بشأن استراتيجيتها وتوقعاتها للمستقبل. ولقد انخفض السهم بالفعل أكثر من 30 % في عام 2020 حتى الآن. من جهتها أكّدت WWE إنها تفكر في خيارات استراتيجية بديلة لخدمة البث التي تفرض على المستخدمين رسوم اشتراك شهرية قدرها 9.99 دولار لمشاهدة الأحداث المباشرة مثل "Rumble Royal" و "WrestleMania".
وكانت WWE قد سجلت أرباحاً في الربع الرابع من 2019 بلغت 78 سنتاً للسهم والتي تجاوزت توقعات ​وول ستريت​. وبلغت الإيرادات 323 مليون دولار بزيادة تقارب 20% عن العام الماضي لكنها أقل من توقعات المحللين البالغة 332 مليون دولار.
لكن الشركة إهتزت في الأشهر الأخيرة بسبب المخاوف بشأن نموها الدولي حيث تسعى إلى توقيع عقود تلفزيونية جديدة في العديد من الأسواق الأجنبية.
من جهته اكّد الرئيس التنفيذي لWWE ​فينس مكماهون​ انه لا يزال واثق من قدرة شركته على تحسين الأمور وقال: "نعتقد أن قيمة البث الرياضي الحي ستستمر في الإرتفاع لا سيما في المشهد الإعلامي المتطور اليوم ونحن في وضع جيد للاستفادة من هذا الاتجاه لزيادة قيمة المحتوى الذي نبثه إلى الحد الأقصى".