سيحاول المصارع الطائر ​ريكوشيه​ من التغلب على الوحش البشري ​بروك ليسنر​ للحصول على لقب WWE في المواجهة التي ستجمعهما في عرض ​سوبر شوداون​ الرياض.

ولن يقف المصارع الطائر ريكوشيه مكتوف الأيدي حتى انطلاق عرض الراسلمانيا المقبل وخاصة مع اقتراب موعد انطلاق عرض راسلمانيا واستعداد المصارع درو ماكنتاير، الفائز بمباراة رويال رامبل 2020 للرجال لهذه البطولة، ولأجل ذلك فقد اختار العاصمة السعودية الرياض لتكون محطته القادمة للمنافسة على لقب WWE في مواجهة محفوفة بالصعوبات ضد الوحش البشري بروك ليسنر في عرض سوبر شوداون الرياض لتكون محطته الاستعدادية النهائية قبل خوض غمار منافسات الراسلمانيا.

وقد استطاع ريكوشيه من التغلب على سيث رولينز وبوبي لاشلي من خلال النزال الثلاثي الذي جرى ضمن عرض الرو، حيث تمكن ريكوشيه من حسم المواجهة الكبيرة لمصلحته بعد أداء رائع، وما إن وقف للاحتفال مع الجماهير حتى ظهر بطل WWE الوحش البشري بروك ليسنر بشكل مفاجئ منفذا ضربته القاضية F5 وسط صخب كبير من الجماهير، وتفاخر ليسنر بما فعله وقام برفع حزامه عالياً أمام الجميع والابتسامة على وجهه.

فهل سيتمكن ريكوشيه من قلب الطاولة على الوحش البشري بروك ليسنر خلال المواجهة التي ستجمعهما على لقب WWE في عرض سوبر شوداون الرياض الذي سيقام يوم 27 شباط الجاري في بوليفارد الرياض.