انتهت مرحلة الذهاب من ​الدوري الإماراتي​ و​الدوري السعودي​ لكرة القدم. دعونا الآن نتعرف على أبرز المقارنات الإحصائية في كل منهما لأهم الأرقام سواء من ناحية الفوز، الخسارة، التعادل، الأداء الهجومي والأداء الدفاعي.

أقوى خط هجوم:في السعودية كان ​الهلال​ صاحب أفضل معدل تهديفي وصل إلى 2.8 هدف في المباراة الواحدة أما أفضل معدل تهديفي في الإمارات كان من نصيب ​شباب أهلي دبي​ ب2.38 هدف في المباراة الواحدة.

أقوى خط دفاع: في السعودية كان ​النصر​ صاحب أقوى خط دفاع بمعدل وصل إلى تلقي شباكه0.4هدف في المباراة الواحدة أما في الإمارات فكان أقوى خط دفاع من نصيب شباب أهلي دبي بمعدل 0.53 هدف في المباراة الواحدة.

أضعف خط هجوم: في السعودية كان ضمك صاحب أسوأ معدل تهديفي وصل إلى تسجيل 0.73 هدف في المباراة الواحدة أما في الإمارات فكان أسوأ معدل تهديفي من نصيب ​خورفكان​ وحتا حيث سجلا ما معدله 0.77 هدف في المباراة الواحدة.

أضعف خط دفاع:في السعودية كان ضمك هو صاحب أسوأ معدل دفاعي حيث اهتزت شباكه بمعدل 2.46 هدف في المباراة الواحدة أما في الإمارات فكان أضعف خط دفاعي من نصيب إتحاد كلباء بمعدل 2.07 هدف في المباراة الواحدة.

أكثر فريق تحقيقا للفوز:في السعودية كان النصر صاحب أكبر نسبة فوز حيث فاز في 66 % من مبارياته أما في الإمارات فكان شباب أهلي دبي صاحب أكبر نسبة فوز بالمباريات وصلت إلى نسبة 77 %.

أقل فريق تحقيقا للفوز: في السعودية كان الفتح، العدالة، ضمك أصحاب أقل نسبة فوز لم تتجاوز 13.33 % أما في الإمارات فكانت أقل نسبة فوز من نصيب خورفكان بنسبة صفر %.

أكثر فريق تحقيقا للتعادل: في السعودية كان ​الفيحاء​ أكثر فريق تعادل مع نسبة وصلت إلى 40 % من مبارياته بينما في الإمارات كان بني ياس و​عجمان​ أكثر فريقان تعادلا في الدوري بنسبة وصلت إلى 39 % من مبارياتهما.

أقل فريق تحقيقا للتعادل: في السعودية لم يتعادل ​الوحدة​ في أي مباراة ما جعل نسبته 0 % بينما في الإمارات كان إتحاد كلباء والفجيرة هم أقل فريقين حيث لم يتعادلا إلا مرة واحدة وكانت نسبتهما 8 %.

أكثر فريق تعرضا للخسارات: في السعودية خسر ضمك 66 % من مبارياته فيما في الإمارات خسر الفجيرة، حتا وخورفكان ما نسبته 69 % من مبارياتهم.

أقل فريق تعرضا للخسارات: في السعوديةلم يخسر الهلال إلا مرة واحدة وكانت نسبته 6.7 % بينما في الإمارات خسر شباب أهلي دبي مرة واحدة أيضا بنسبة 7.6 %.