اشاد المدير الفني لنادي ليفرول يورغن كلوب، باداء لاعبي ​وولفرهامبتون​، في المواجهةا لتي فاز بها الليفر في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة من توقيع البرازيلي فيرميننو وكان رجال كلوب فازوا بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز.

وعقب المباراة قال كلوب: "كنا نعلم وقلنا ذلك قبل المباراة وكنا على حق بإننا ندرك صعوبة مواجهة وولفرهامبتون، أدائهم جيد جدًا ويختلفون عن أي فريق تواجهه على مدار العام".

واضاف: "وولفرهامبتون يقدمون اداء رائعا ويلعبون بطريقة مميزة تختلف عن جميع الفرق الأخرى، انهم يطبقون فلسفة نونو سانتو المدرب الذي أجرى ثلاثة أو أربعة تغييرات فقط على التشكيل الذي واجهنا به في الموسم الماضي".

وتابع :"لم يخلقوا العديد من الفرص على عكس فريقي ولكنهم نجحوا في تسجيل هدفا رائعا، ونحن كان لدينا أربع أو خمس مرات في موقف فردي مع حارس المرمى، لذلك كان بإمكاننا التسجيل، وكان يجب علينا ان نستغل الفرص التي سنحت لصلاح وفيرمينو الا ان الاخير عود ما اخفق به بتسجله هدف الفوز".

وختم: "فكرة البقاء في المباراة لم تكن صعبة علينا فقط بل على المنافس أيضا، نحن وولفرهامبتون أكثر فريقين لعبا كرة القدم، أعتقد أن الفريقان لعبا مباراة ممتازة ولم يحظ أي منهما بأفضلية على حساب الآخر، وأنا سعيد للغاية بهذا الفوز وهذه المواجهة".