صمد أتلتيكو مدريد وانتظر آخر عشر دقائق لقلب الطاولة على برشلونة والفوز عليه 3-2، في مباراة حماسية ضمن نصف نهائي الكأس السوبر الاسبانية في كرة القدم، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" في مدينة جدة السعودية.

وفي الدقيقة 31 من عمر المباراة انقض حارس مرمى برشلونة نيتو ببراعة على تسديدة قوية لمهاجم اتلتيكو، بعدما تابع الكرة بنظره وقفز بالهواء على اليمين وابعدها الى الخارج.

في الدقيقة 39 انفرادية داخل المربع لمهاجم برشلونة و​اوبلاك​ حارس مرمى ​اتلتيكو مدريد​ يصدها بيده ببراعة بعدما ارتمى على الارض على اليمين وبسرعة بديهة كبيرة حارما برشلونة من هدف محقق.

في الدقيقة 40 تسديدة صاروخية من مهاجم برشلونة واوبلاك يتعملق في صدها وبسرعة بديهية كبيرة.

في الدقيقة 55 انفرادية لمهاجم برشلونة داخل المربع واوبلاك في المرصاد حيث حاول المهاجم ان يلعبها من فوقه لكن اوبلاك تمكن من السيطرة عليها مستفيدا من طول قامته وخبرته.

في الدقيقة 62 مرة جديدة اوبلاك في المرصاد ويتألق في صد كرة رأسية لمهاجم برشلونة ولكن عدم تواجد المدافعين لابعاد الكرة ادى لتسجيل برشلونة هدفا لا يتحمل مسؤوليته اوبلاك.

في الدقيقة 65 تسديدة صاروخية على مشارف المربع من مهاجم برشلونة واوبلاك يتقدم خطوة الى يساره ويصدها بقبضته.

في الدقيقة 90 انفرادية لصالح اتلتيكو، وتسديدة داخل المربع ونيتو يتعملق بصدها بعدما تقدم خطوة الى الامام وصد الكرة عن يساره.